تعرّف على تصاميم ساعات كاسيو الجديده

أجدد إصدارات ساعات كاسيو

أجدد إصدارات ساعات كاسيو

تطرح كاسيو الشرق الأوسط للساعات باقة كاملة من العروض الخاصة بالتزامن مع يوم الحب حيث تخصص الشركة لهذه المناسبة العديد من الإصدارات الجديدة التي تتناسب مع كافة الأذواق، ولكي تقدم لمن تحب هدية لا تُنسى.

ias

تنمو "بايبي جي" من كاسيو بتشكيلة جديدة من آلات التوقيت مستوحاة من شقيقتها الكبرى "جي شوك" التناظرية الرقمية المثيرة. تتسم هذه الساعات بالصلابة والمتانة وسوف تبهر وتسعد مستخدميها بشكل القوة الذي تتسم به "بايبي جي" وبتصميم أدق متطور أكثر يناسب أساليب حياة أصحاب الذوق الرفيع في الألفية الجديدة.

تتوفر "بايبي جي" يوم الحب بميناءات سوداء وبيضاء لأول نسخة من سلسلة BA112 في تصاميم أنثوية متميزة. وتتوفر الساعة الجديدة خفيفة الوزن بحزام راتنج لامع وأشكال عصرية باللونين الأبيض والأسود.

كما تقدم كاسيو موديل "شين" SHE-3032D الجديد للسيدات في يوم الحب والذي يتميز بمؤشر أسود بإنارة LED ومؤشر الليل والنهار مع مقاومة تسرب المياه حتى 50 متر. تتوفر "شين" في علبة من الاستنلس وحزام ثلاثي بمشبك لمسة واحدة. يتميز هذا الجمال التناظري بثلاث ميناءات بعروض الليل/ النهار/ 24 ساعة ويمتد عمر البطارية حتى ثلاث سنوات.

أما الرجال فتقدم لهم كاسيو ساعة "جي شوك" GA110CM التي تشع رجولة وتضفي تمويها على تصاميم علبتها إكس لارج لشكل قوي بارز على شعارات صلب خضراء، سوداء، رمادية، بيان LCD، كما يتميز الموديلان الرقمي والرقمي التناظري بأسلوبهما الأنيق. تتمتع هذه الساعة "جي شوك" بالعديد من المواصفات المفيدة حيث يمكنها مقاومة تسرب المياه حتى 200 متر وبها ميزة التوقيت العالمي القادرة على احتساب التوقيت في 29 منطقة توقيت في حوالي 48 مدينة، إلى جانب ميزة التوقيت الصيفي وتمكين المستخدم من التحويل بين التوقيت المحلي والعالمي بالتبادل. ومن بين المواصفات الإضافية ساعة التوقف، شارات على رأس الساعة إلى جانب عداد تنازلي، تقويم آلي كامل، وعمر البطارية الافتراضي الذي يصل إلى عامين.

ولكل الباحثين عن ساعة كلاسيكية أطلقت كاسيو سلسلة إيديفيس EFR-544 التي تتضمن أربع ساعات جديدة ثلاثة منها بعلبة سوداء ببطانة الأيون وتصميم حزام وواجهة مدرجة فيما تتميز الساعة الرابعة بحزام وعلبة من المعدن. تشتمل آلة التوقيت هذه على وظيفة ساعة التوقف بأوضاع القياس للوقت الفائت، التوقيت المنفصل، وتوقيتي المركز الأول والثاني إلى جانب ثلاث ميناءات عرض، ساعة توقف، الدقائق/ ساعة توقف، الثواني و24 ساعة. تقاوم الساعة تسرب المياه حتى 100 متر وتتوفر مع حزام من الاستنلس وعمر البطارية يبلغ ثلاث سنوات ويزن 174 غرام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية