ساعات كاسيو 2018 متطوّرة وعديدة المواصفات والميزات!

ساعات كاسيو 2018

عندما يتعلق الأمر بالساعات ذات الجودة العالية، فمن الصعب أن لا تختار ساعات كاسيو المثال الأول للجودة والنوعية الجيدة.

تعمل هذه الشركة على تصميم ساعات ذات الأساليب الرياضية، فضلاً عن تصاميم الأناقة المتطوّرة مثل الساعات العصرية والكلاسيكة والرسمية.

ias

فإذا كنت تدقّق بنوعية الحزام، بعمر البطارية، بالمقاومة للماء، وغيرها من الميزات التي تناسب نمط حياتك… تأكّد من أنك ستختار ساعة Casio المثالية التي توفي الغرض.

Casio Men's GW-9400-1CR Master

ساعة رقمية 2018 تعمل بالطاقة الشمسية، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، الحركة كوارتز مع عرض تناظري، تتميز ببوصلة رقمية ومقياس الإرتفاع ومقياس الضغط ومقياس الحرارة وتحدّد تاريخ شروق الشمس وغروبها والطابع الزمني وضبط الوقت الذري و 5 منبهات يومية. مقاومة للماء حتى عمق 660 قدم (200 متر) وهي مناسبة لرياضة الغطس الترفيهي.

Casio Men's Pro Trek PRW-6000Y-1ACR

تتميز بنظام الطاقة الشمسية، مقاومة لدرجة الحرارة المنخفضة، فيها مقياس للإرتفاع، بوصلة رقمية، ميزان الحرارة، التوقيت العالمي، 5 إنذارات يومية. البطارية قابلة للشحن بالطاقة الشمسية، فيها وظيفة توفير الطاقة. عمر البطارية: 6 أشهر على الشحن الكامل.

Casio #DBC611G-1D Men's Gold Tone

تتميز الساعة بحفط المعلومات في بنك البيانات، الحركة كوارتز، مقاومة للماء، الزّجاجة من الكريستال، يمكن أن تساعدك في عمليات الحساب السّريعة إذا كان عملك في مجال المحاسبة والتّجارة السريعة.

Casio Men's A158WEA-9CF Casual Classic

ساعة بلون فضّي تتميز بمظهر رقمي من كاسيو، مع تقويم تلقائي وضوء LED، العلبة معدنية بقياس 33 ملم مزودة بنافذة معدنية، حركة كوارتز يابانية مع شاشة رقمية، سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قفل foldover. مقاومة للماء حتى عمق 99 قدمًا (30 متر): تتحمل المطر وبقع الماء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية