هذه هي احلى ساعات قوتشي الجديده التي لا تقاوم!

ساعات قوتشي الجديده

يختار الشخص ساعة معينة من علامة تجارية، لأنه على علم بأن هذه الشركة لا تقدّم الا النماذج الجيدة ذات الجودة العالية!

إن قوتشي اسمٌ رائد في عالم الماركات التجارية الجيّدة والتي لم تخذل زبائنها يوماً، إنما قدمت لهم المنتجات الفاخرة والقيّمة.

ias

تعرف الى أروع 5 ساعات رجالية من مجموعة قوتشي الرائعة:

قوتشي تايملس ستانلس

هذه الساعة ترتكز على الحزام الستانلسي الفخم، وهي تقدم الوقت بوضوح بفضل زجاجة كريستال الياقوت الفخم. فيها نافذة تقدم التاريخ والموجودة عند الساعة السادسة، وعند الساعة الثالثة سترى شعار الماركة.

قوتشي ستانلس بلونين

هذه الساعة سويسرية الصنع، هي مصدر الكمال لرجل مهني باحث عن الحداثة والتألق. جمالها مستكمل بالفولاذ المقاوم للصدأ المطلي باللون الفضي والذهبي. إنها تشتهر بجودتها وبتصميمها المتطور.

قوتشي دايف ستانلس

ساعة من قوتشي مخصصة للغوص، هي سويسرية الصنع ومستعدة لأية مغامرة. يتميز شكلها المتضخم بالحزام المطاطي الأسود حيث حُفر اسم الماركة.

قوتشي بالماس والستانلس

منالساعات الفخمة التي تتزين بحبات من الماس الذي يبرق بشدة. حزامها من الستانلس وتتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ ذات اللون اللماع الرائع. إنها من الساعات المتطورة وتستحق أن تكون الساعة الأجمل في المجموعة.

غوتشي جي كرونو

من الساعات السويسرية حزامها من الجلد البني، حركتها هي الكوارتز، مقاومة للخدوش ومقاومة للمياه حتى عمق 50 مترا. تجمع ما بين العناصر الكلاسيكية والمعاصرة لتمنحك مظهرا متميزا للغاية يليق بك وبكل الرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية