أحلى ساعات فيراري 2018 للمناسبات الرياضية والرسمية!

ساعات فيراري 2018

ماذا يحدث عندما يجتمع أفضل المهندسين في العالم مع أرقى خبراء الأزياء؟ تعتبر ساعات فيراري مثالاً تقليديًا لما يمكن أن تنتجه العلاقة بين هذين النوعين.

مع مجموعة واسعة من التصاميم للإختيار من بينها، يبدو أن كل ساعة تحاكي تطوّر محرك F1. تعرف هذه الساعات من فيراري بكونها رياضية وأنيقة.

ias

لنلق نظرة على أبرز السّاعات الرياضية من فيراري:

Ferrari Men’s 0830160 Black & Red Watch

فيراري 0830160 هي فخر خاص بالرجال الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أشياء استثنائية في الحياة. مع علبة قطرها 43 مم ووزن أكثر بقليل من 2 أونصة، تعدّ هذه الساعة القياسية في مستوى جديد تمامًا. هناك نافذة للتاريخ، وحزام من السيليكون، ومشبك متين. إذا كنت غطاسًا أو صيادًا، يمكنك فعليًا أن تصل إلى عمق يصل إلى 165 قدمًا (50 مترًا) دون قلق.

Ferrari 0830166 Aero Evo Watch

لماذا لا تنتهز الفرصة لتحقيق حلمك في قيادة سيارة فيراري ببساطة عن طريق امتلاك ساعة فيراري؟ مصنوعة من مواد عالية التقنية، هذه الساعة تشبه إلى حد بعيد سيارة سباق فيراري. هي متينة وذات مظهر أنيق خاصة مع شعار Ferrari الذي يتم وضعه بشكل واضح في وجه الميناء. فساعات فيراري من حيث الموثوقيّة والأداء ناجحة للغاية.

Ferrari Men’s 0830304 Casual Watch

في حال لم تكن مجموعتك تحتوي على ساعة عاديّة مصنوعة من الراتنج ذات إحساس رياضي، فعليك التّفكير في هذه السّاعة عندما تقرّر شراء واحدة. مع ساعة فيراري للرّجال، يمكنك أن تشعر كسائق F1 يتنقّل حول مضمار السباق، حيث أنها واحدة من أعظم ساعات فيراري في السوق. لديها ملامح كلاسيكية تُضاف إلى جاذبيتها الخالدة ومعروفة باستخدام حركة الكوارتز الشهيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية