ساعات فرزاتشي رجالي 2017… عنصر مميّز لإكمال مظهرك!

ساعات فرزاتشي رجالي 2017

ساعات فرزاتشي المعروفة عالمياً من الساعات التي تتمتع بتفاصيل الماس واللون المميز واللؤلؤ ليكون التصميم أنيق.

الحركة سويسرية والكرونوغراف سويسري أيضاً، هذه الشركة رائدة ومنتجاتها سائرة على خطّ الإبداع وأسلوبها فريد لا يتشابه مع أساليب العلامات التجارية الأخرى.

ias

فرزاتشي، من الأكسسورات والأزياء، تعتبر عنصراً من عناصر التميز لإكمال المظهر الخارجي، ومنها تنبع الأناقة.

تعرّف إلى ساعات هذه الماركة المتألّقة لتكون على معصمك:

ساعة بلو إكستريم

وجه الساعة أزرق مع ميدوسا وهي شعار العلامة التجارية والموجودة عند مؤشّر الساعة 12 ظهراً. حزامها من السيليكون الأزرق مع مشبك مميّز والحركة كوارتز وتتيح ازدواجيّة الوقت. مناسبة ولونها رائع لتكون كاجوال بامتياز.

ساعة جي أم تي

هذه الساعة صُمّمت خصيصاً لرجال الأعمال الذين يحاولون الحفاظ على الستايل المميز. هي متاحة باللون الأسود مع الذّهبي لتكون من الساعات الفاخرة في مجموعة فرزاتشي. هي صناعة سويسرية، حركتها كوارتز، مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً، وتحدّد الوقت في منطقتين زمنيّتين.

ساعة رمادية

الساعة مناسبة للرجل الذي يحب الحركة، والذي يتمتع بطاقة ويقوم بالعديد من النشاطات الرياضية وغيرها. مقاومة للمياه والحزام من السيليكون الفخم وشعار العلامة التجارية عند مؤشر الساعة الثانية عشر. هي مزيج من اللون الرمادي العابق والأسود.

ساعة عصرية

ساعة فاخرة تتناسب مع رجال الأعمال، الحزام مطاطي والوجه من الفولاذ المقاوم للصدأ. المشبك رائع والحركة هي كوارتز. الساعة دقيقة ولا يمكن الإستغناء عنها ولا حتى عن جمالها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية