ساعات غالية لا يمكن وصف جمالها أبداً!

ساعات غاليه

تختلف ساعات اليد بعضها عن الآخر، منها ما هو مميّز، ومنها ما هو ثمين وجميل ورائع، ومنها ما هو عصري مناسب لكل يوم، أو كلاسيكي يناسب كبار السن.

الساعات من أجمل الأكسسورات الموجودة في العالم، هناك مئات النماذج الفخمة، وعدد لا يحصى من الساعات الجميلة التي لاقت رواجاً في العالم كلّه.

ias

بريجيت ماري أنطوانيت غراند ووتش للجيب 30 مليون دولار

ليست فقط بريجيت غراندي ماري أنطوانيت ساعة لا تصدق، ولكن لديها أيضا قصة رائعة. طلب ساعة الجيب هذه، التي تبلغ قيمتها 30 مليون دولار، معجب ليقدّمها للملكة الفرنسية ماري أنطوانيت في عام 1782. ولسوء الحظ، مات المتلقي المقصود قبل أن يتمكن من الحصول على هذه الساعة الرائعة التي استغرقت أكثر من 40 عاماً لصناعتها.

باتيك فيليب هنري غرافس 24 مليون دولار

ساعة باتيك فيليب الأكثر تكلفة في العالم، تم إنشاؤها لهنري غرافز جونيور وكلّفت 25 مليون دولار. وهذه الساعة المعقدة تحتوي على 24 تعقيداً وتشمل وظائف مثل تقويم دائم، وقت شروق الشمس وغروبها.

جاكوب وشركاه ساعة الملياردير 18 مليون دولار

هذه الساعة لا تسمى "ساعة الملياردير" من دون سبب. إذا كنت قادر على توفير 18 مليون $، سوف تتلقى ساعة فاخرة ترتكز على 260 قيراطاً من الماس وقطع الزمرد.

باتيك فيليب المرجع. 1518 11 مليون دولار

بيعت في المزاد العلني لأكثر من 11 مليون $ ، باتيك فيليب 1518 تأتي في المرتبة السابعة على قائمة الساعات الأغلى في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية