ساعات شيروتي 1881 وراء سرّ أناقتك!

ساعات شيروتي 1881

تأسس منذ عام 1967، شيروتي هو بيت الأزياء الباريسي الذي انطلق على يد مصمم الأزياء الإيطالي نينو شيروتي.

هذه الماركة العريقة معروفة بتصميم وتصنيع وتوزيع وتجارة التجزئة الفاخرة للملابس الجاهزة، والجينز، والعطور، والملابس الرياضية، والمنتجات الجلدية، والساعات، والاكسسوارات.

ias

عام 1967 تم إطلاق تسمية شيروتي رسميا أثناء افتتاح المتجر والمقر الرئيسي في بلاس دو لا مادلين في باريس، فرنسا.

الماركة اليوم معروفة في كل العالم، تعرف الى أروع ساعاتها الرجالية:

شيروتي تريميتزو

من ساعات شيروتي الكلاسيكية للرجال، متوافرة باللونين البيج والبني. تتميز بالزجاج المقاوم للخدوش والكدمات. الساعة رائعة ومناسبة لكل الرجال بلا استثناء. يبلغ سعرها 300$.

شيروتي كونيرو

متوافرة باللون البني، وهي من الساعات الرجالية الناعمة جدا، والتي تتناسق مع الملابس كافة، ومناسبة للعمل. إنها تحافظ على النمط الكلاسيكي الذي تميل اليه هذه العلامة التجارية. سعر الساعة هو 250$.

شيروتي شيوغيا

إنها مزيج من المعدن الفضي أو الفولاذ المقاوم للصدأ، مح حزام من جلد العجل الأصلي الأسود. جودتها عالية وهي مصنوعة من مواد فاخرة ومقاومة للمياه. سعر هذهالساعة المميزة هو 200$.

شيروتي بالينورو هيرين

من الساعات الفاخرة التي أطلقتها شيروتي، لتعلن عن إبداعها ولتذكرنا بوجودها وابتكارها اللامع لأحدث النماذج. إنها راقية وتزيد من أناقة الرجل عندما توضع على المعصم. سعرها هو 195$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية