تلذّذ بالجودة والنوعية مع ساعات شاومي 2018 الذكية المتطوّرة!

ساعات شاومي 2018

قبل التّعرف على أفضل ساعات xiaomi الذكية في عام 2018، تعرف على بعض الحقائق حول هذه العلامة التجارية المذهلة. يطلق عليها اسم أبل الصين، شاومي علامة ممتازة ومعروفة بأجهزتها المدهشة.

من الهواتف المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة تقنية أخرى، تعزّز XIAOMI نفسها باعتبارها واحدة من العلامات التّجارية الأكثر قيمة في العالم. وبصرف النظر عن التصميم والجودة ، تصنع XIAOMI بعض المنتجات التقنية الأكثر موثوقية في العالم.

ias

تعرف إلى قائمة أفضل هواتف Xiaomi الذكية في 2018 والمتاحة حاليًا على GearBest:

Smart watch Xiaomi Amazfit

ساعة من شاومي اسمها Xiaomi Amazfit Bip تتضمن شاشة بحجم 1.28 بوصة مغطاة بطبقة Gorilla Glass 3، وهي شاشة ليست عالية الدقة، لكنها مصممة بشكل أساسي لاستهلاك الطاقة بكفاءة عالية مما يسمح لها بتوفير 45 يومًا من الإستخدام، وهي تشمل بطارية بسعة 190mAh. كما توفّر جهاز استشعار Xiaomi Amazfit Bip heartbeat، بالإضافة إلى المستشعر المغناطيسي. هذه الساعة الذكية معتمدة من IP68 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار، كما أنها تدعم إمكانية تتبّع الخطوات والجري وركوب الدراجة.

الساعة الذكية Xiaomi Amazfit Bip متاحة للشراء على الموقع الرسمي "Amazfit.com" بسعر 99 دولار أمريكي. وهي متوفرة حاليًا بأربعة ألوان مختلفة.

Xiaomi AMAZFIT Sports Bluetooth Smart Watch

قد تكون ساعة Xiaomi AMAZFIT واحدة من أفضل الساعات الذكية في عام 2018 إذا كنت تحب ممارسة الرياضة وتهتم أيضًا بأسلوبك الشخصي. هي تصميم جميل جداً وساعة بلوتوث جيدة. تتميز ب512 ميغابايت للذاكرة، بطاريتها تبلغ 280 مللي أمبير في الساعة موثوقة للغاية. وتبلغ شاشتها 1.34 بوصة 320 × 300 بيكسل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية