أحدث ساعات شانيل رجالي 2018 بتصاميم فريدة!

ساعات شانيل رجالي 2018

ساعات اليد من شانيل أظهرت منذ ظهورها في العالم أنها من التصاميم الرائعة التي تخطّت حدود الجمال والإبتكار.

وصلت هذه الساعات الرائعة إلى حيث لم تصل ساعات الشركات الأخرى التي قدّمت العديد من نماذج ساعات اليد للرجال، وقدّمت منتجاتها بجودة ونوعية خطفت أنفاس محبين الساعات وعشّاق أدوات الوقت على اختلافها.  ساعات شانيل تعتبر فعلاً من أحلى الإبتكارات التي منحت أصحابها الثقة والجمال والجاذبية وعزّزت أناقتهم بشكل كبير، من هذه الساعات:

ias

Chanel Monsieur Watch

ساعة أنيقة وجذّابة من شانيل، هي من أحدث الساعات التي قدمتها هذه الشركة، الحزام من الجلد الفاخر الأسود اللون، الزجاجة من كريستال الياقوت والحركة فريدة تتمتع بكاليبر فاخر لضمان الدقة.

Chanel Boy-Friend Squelette

ساعة فاخرة من شانيل، مستطيلة الوجه، رجالية بامتياز وحديثة بشكلها ومظهرها الأنيق الرائع الذي يخطف الأنفاس. الحزام من الجلد الفاخر، والوجه من الذهب البرونزي لضمان الجودة والنوعية.

Chanel J12 Calibre 3125

ساعة سيراميك من شانيل، الوجه دائري، مثالية للرجال والنساء، حجمها المتوسّط يوفّر النعومة على المعصم، ويمنحه المظهر الناعم والجذاب. استفد منها للإرتداء اليومي وتنعم بألوانها العديدة المتاحة.

Chanel J12-G10 Automatic

ساعة كاجوال للرجال من شانيل، الحزام من القماش وهي من أشكال الساعات الكلاسيك التي كانت موجودة في السوق منذ زمن، إنها ناعمة ودقيقة وشكلها مناسب للإرتداء اليومي مع الملابس الكاجوال والسبورت وحتى مع الملابس الرسمية للرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية