اكتشف مجموعة ساعات سيتيزن إيكو درايف!

ساعات سيتيزن ايكو درايف

يحب الفرد الحصول على ساعة بسيطة وأنيقة، والأولويّة تكون للساعة التي تتألّق بين مختلف الساعات الأخرى بسبب ميزاتها الرائعة.

فالعثور على أفضل الساعات مع أفضل الميزات أمر صعب، لكن مع ساعات Citizen يمكنك الحصول على أفضل الخيارات.

ias

اكتشف مجموعة من أهم ساعات إيكو درايف من سيتيزن:

Citizen Men's Eco-Drive Titanium AT4010-50E

ساعة غوص باللون الفضي تتميز بإطار أسود من نوع tachymeter مع قرص دائري مزود بثلاثة مسكات كرونوغراف. الحافظة من التيتانيوم بقطر 42 مم مزوّدة بزجاج غير قابل للإنعكاس من الياقوت. تتميز بحركة كوارتز يابانية وبسوار تيتانيوم مزود بمشبك قابل للطي مع زر إغلاق مزدوج مخفي.

Citizen Men's Eco-Drive Promaster Nighthawk BJ7000-52E

ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتميز بنافذة التاريخ عند الساعة الثالثة، وبحركة كوارتز يابانية مع عرض تناظري، مقاومة للماء حتى عمق 200 متر (660 قدم): بشكل عام، مناسبة للأنشطة البحريّة المهنية ورياضات المياه السطحية الخطيرة، لكن ليس الغوص.

CITIZEN "BLUE ANGELS WORLD A-T" ECO-DRIVE WATCH

ساعة كوارتز رجالي من الستانلس ستيل مع حافة مرصّعة ومزودة بميناء أزرق مع وظائف الكرونوغراف ونافذة التاريخ عند الساعة الثالثة. العلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 43 مم مع زجاجة مضادة للإنعكاسات. الحركة كوارتز يابانية، والحزام جلدي اصطناعي مع إبزيم للإغلاق، مقاومة للماء حتى 660 قدم.

Citizen Men's Eco-Drive Chronograph BL5400-52A

قطر الهيكل: 47 ملم، ساعة مستديرة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتميز بمحرك إيكو يعمل بالطاقة الضوئية ومزود بوظائف مزدوجة الوقت ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة الرابعة. الحركة Eco-Drive E820 مع عرض تناظري. مقاومة للماء حتى 100 متر (330 قدم)، مناسبة للغطس، وكذلك السباحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية