أروع ساعات من ريفولي... المتجر الخليجي الأول لعرض ساعات من ماركات عالمية متعددة!

ساعات ريفولي

منذ عام 1987، تم كُشف عن المفهوم الرئيسي لمجموعة ريفولي، باعتبارها المعرض المثالي لساعات المعصم والأكسسوارات في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان.

جميع محلات ريفولي تقدم مجموعة متنوعة من الـساعات من الماركات العالمية مثل أوميغا، لونجين، رادو، قوتشي، تيسوت، كالفن كلاين، بالمان، سيرتينا، هاميلتون وغيرها الكثير… فضلاً عن أدوات الكتابة الجميلة والمنتجات الجلدية والأكسسوارات من كارتييه، مون بلان ومونتيغرابا.

ias

فريق ريفولي لديه أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مساعدة العملاء على شراء المنتجات الفاخرة، وبالتالي، توفير تجربة تسوق من الدرجة الأولى.

من أحلى الساعات الموجودة في متاجر ريفولي:

ساعة غلاشوت Glashutte

ساعة من متاجر ريفولي الشهيرة الموجودة في العديد من بلدان الخليج، مميزة وفاخرة للرجل الكلاسيكي الأنيق. تتبع حركة القمر ومقاومة للمياه وفيها نافذة لتحديد تاريخ اليوم.

ساعة زينيت Zenith

ساعة معقدة وفاخرة من زينيت، موجودة في محلات رفولي المتوزعة في العالم الخليجي، أنيقة بالحركة التي تعمل بشكل جريء، حزامها جلدي ومواصفاتها راقية.

ساعة برغيت Breguet

هل سبق أن لمحت ساعة أجمل من هذه الساعة التي لا يمكن وصف جمالها وجاذبيتها وتصميمها المبتكر الفاخر؟ هي ساعة رائعة من برغيت بمواصفات تنافس ساعات اليد الفاخرة كلها.

ساعة برومونت Bremont

من السّاعات الكلاسيكية من برومونت، متاحة في محال ريفولي الشهيرة، يمكن الحصول عليها لتكون الأناقة مرسومة على المعصم. متاجر ريفولي موجودة في شارع الفهيدي، في مدينة الغرير في برجمان، في مركز مدينة ديرة، في ابن بطوطة، في منتجع وسبا جبل علي للغولف، في لامسي بلازا وفي مول الإمارات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية