أحلى ساعات رجالية جلد من بازل 2018

ساعات رجاليه جلد

مجموعة واسعة من أحلى الساعات أطلقت في بازل 2018، وكانت فعلا ساعات راقية من علامات تجارية فاخرة ومعروفة عالمياً.

من الساعات التي تميزت بالحزام الجلدي الفاخر، واختلفت عن ساعات الستانلس:

ias

Tissot Antimagnétique Heritage 2018

تمتلك تيسو تراثًا رائعًا مثل أي شركة من شركات الساعات الفاخرة مثل كارتييه أو لونجين… ولإثبات ذلك، قامت العلامة السويسرية بإصدار هذه الساعة Antimagnetique 2018 – وهي ساعة استحدثت النموذج الذي كان قد أُصدر منذ أربعينيات القرن الماضي، تتميز الساعة بحركة ميكانيكية مذهلة في الداخل.

Bell & Ross BRV1-92 Racing Bird

لا تحتاج ساعات الطيران إلى الكثير من الميزات. هذا العام، في بازل 2018 انتقلت Bell & Ross إلى المحفوظات باستخدام BRV1-92 – وهو نوع آخر من الخطوط الفخمة الأكثر مبيعًا مع التركيز على التصميم البسيط والنظيف. هي من الساعات الجلدية التي تتميز بالحزام الجلدي الناعم الذي يلامس المعصم بروية.

Omega Speedmaster ‘Dark Side Of The Moon’ Apollo 8

هل ذكرت أوميغا يوماً أن Speedmaster هي أول ساعة تم ارتداؤها على القمر؟ تذكير آخر استخدمت الشركة Apollo 8. ولقد تم إنتاج هذا الإرتداد التقني داخل السيراميك، وتم تغليف الحركة في قوقعة معالجة مصممة لتشبه فوهات القمر الصناعي.

Breitling Navitimer Super 8

يُعد شريط Navitimer Super 8 المستوحى من الطراز القديم إحياءً تاريخياً لمعيار العلامة التجارية 637: ساعة توقيت صنعت لطياري القاذفات منذ الثلاثينيات. الساعة رمزاً للقوة والمتانة من بريتلينغ الفريدة بصناعاتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية