ساعات رجالي شيك وأسعارها أُطلقت في بازل 2018!

ساعات رجالى شيك واسعارها

هل تريد ساعة جديدة؟ ولا تعرف كيف تختار الساعة المناسبة لك ولشخصيتك والساعة التي تتمتّع بأحلى المواصفات والمميزات؟

في الوقت الذي تمر فيه صناعة الساعات الفاخرة بموجة من الجفاف، كان معرض Baselworld 2018 يمثل عرضًا لنماذج صادقة جيدة مثل ساعات الغواصين والجوالات بتوقيت جرينتش والتكرونوغراف، ناهيك عن الساعات الغريبة التي اختلفت بأشكالها عن الساعات السويسرية الأخرى.

ias

هنا سوف تلمح أفضل اللقطات لساعات من بازل 2018 مع الأسعار:

Nomos Glashütte Autobahn

إذا كانت الساعات الفاخرة تعتبر من الأعمال الفنية، فإن ساعة Nomos Glashütte Autobahn فاخرة وفريدة بالتصميم الفني والتقني. تحوي هذه الساعة كافة ميزات الساعات الفاخرة، وباحتياطي الطاقة ونافذة للتاريخ. سعر الساعة هو 4800 دولار أمريكي.

Bulgari Octo Finissimo Automatic Tourbillon

هذه الساعة من بولقاري من أجمل ساعات اليد الرجالية التي انطلقت بقوة في بازل 2018. هي نموذج فاخر، وساعة نحيفة أنحف من أي ساعة أخرى، تتميز بحركة التوربيون المعقّدة في الداخل. سعر الساعة 128000 دولار أمريكي. مثالية للمناسبات الرسمية وتليق برجال الأعمال.

Zenith Defy Zero G

تشتهر Zenith بالكرونوغراف El Primero ، وبالكثير من الأشياء الأخرى التي اعتبرت من مصادر جاذبيتها. مع Defy Zero G المتحدي للجاذبية نفسها، الساعة تملك وظيفة "التحكم بالجاذبية" الجيروسكوبي، الذي يحافظ على الجهاز المنظم وعجلة التوازن في وضع أفقي، وبالتالي يلغي آثار الجاذبية. سعر هذه الساعة 115 ألف دولار أمريكي، وقد يزيد السعر أو ينقص حسب الطلب والمواصفات.

De Bethune DB25 Starry Varius

ساعة غريبة مميزة من مجموعة الساعات التي أطلقت في بازل لعام 2018. ساعة فريدة من نوعها، ملفتة للنظر، تشبه السماء بشكل وجهها الأزرق المضيء، رائعة للغاية، سعر الساعة هو 66 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية