اكتشف تشكيلة ساعات رادو أصلية معروضة للبيع

ساعات رادو اصلية للبيع

ساعات رادو الكلاسيكية أكسسورات ممتعة على معصم الرجل، شكلها فريد ويمكن تمييزها عن غيرها عن بعد مسافات طويلة.

ساعة براقة تلمع بجمالها وأناقتها على المعصم، تميّز الرجل وتضيف إليه السحر والجمال، تتقن التدقيق في الوقت وتقوم بعملها على أكمل وجه.

ias

ساعات رادو الأصلية بكل أشكالها وأنواعها، مثالية للرجل، رائعة على اليد، ومتوافرة بأشكال مميزة نذكر منها:

Rado – HyperChrome Captain Cook

سعر الساعة 1800 دولار أمريكي، مناسبة على المعصم، لون الحزام فريد ويليق مع كل ألوان الملابس، يوجد مكبر في الزجاجة فوق مؤشر التاريخ لتتمكن من تحديده بسرعة. مناسبة لمن يعاني من مشاكل في النظر، الزجاجة من كريستال الياقوت، والوجه من الفولاذ المقاوم للصدأ الفاخر.

Rado Skeleton

سعر الساعة هو 5600$. الساعة هي عبارة عن خرائط وحركات داخلية تظهر التقنيات والتوربيونات الفائقة الجمال. الساعة مثالية للرجال والنساء وهي من أحلى ساعات رادو لهذا العام.

MAGNET LOCK Rado Jubile Quartz Metal Chain

سعر الساعة هو 2200 دولار أمريكي، الساعة تتميز بقفل ماغنطيسي مميز لتسهيل لبس الساعة على المعصم. أما الحزام فهو من الفولاذ المقاوم للصدأ، المجدول بطريقة دقيقة للغاية. نافذة التاريخ موجودة فوق مؤشر الساعة السادسة.

Rado HyperChrome True Thinline Collection

سعر الساعة 1300 دولار أمريكي. الحزام من القماش الناعم غير القابل للتفتت، الساعة مميزة بألوانها الرمادية الراقية، وبشكلها الناعم والرقيق. فيها مؤشر للتاريخ وخالية من مؤشرات الوقت، وفيها عقارب ثلاث.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية