ما هي أبرز ساعات ذكية على موقع جرير لتشتريها؟

ساعات ذكية جرير

استفد من مكتبة جرير التي تسهّل أمام الشعب السعودي والخليجي عملية التسوّق التي باتت من أسهل الطرق لشراء الحاجات الضرورية والمستلزمات.

في هذه المكتبة سوف تجد تقريباً مختلف الحاجات، وسوف تتمكّن من شراء الساعات الذكية مثلاً من ماركات عالمية عديدة ومن شركات معروفة في قدرتها على الوصول إلى أعلى المراتب في عالم التطوّر والتكنولوجيا.

ias

من خلال جرير، يمكن أن تحصل على الساعة الذكية من المنزل من مجرّد طلبها إذا كانت لا تزال متوافرة. من أبرز الساعات الذكية الموجودة اليوم في هذه الصفحة الإلكترونية:

آبل ووتش 3

ساعة ذكية من آبل من الإصدار الثالث، وهو أحدث إصدار ساعة ذكية من هذه الشركة. الساعة فيها نظام غلوناس، ونظام تحديد المواقع العالمي، 42 مم، رمادية اللون مع غطاء من الألمنيوم وزجاج من الإيون آكس، والسوار رياضي لونه أسود. سعرها 1569 ريالا سعوديا.

سامسونج جير فيت

ساعة سامسونج جالاكسي جير فيت، ساعة ذكية مثالية للرجال والشباب، موجودة على موقع جرير لتشتريها أونلاين بأسهل الطرق. مضمونة لمدة سنتين، وسعرها على جرير هو 705 ريال سعودي.

هواوي واتش 2 كلاسيك

ساعة ذكية صينية الصنع، ابتكار فاخر له شعبية كبيرة، تتبع الساعة نظام غلوناس / نظام تحديد المواقع العالمي، 20 مم، رمادية اسمنتية اللون، الهيكل من البلاستيك، الزجاج من كورنينغ غوريلا والفولاذ مقاوم للصدأ، سعر الساعة 1049 ريالا سعوديا.

سوني

ساعة ذكية من شركة سوني الشهيرة في عالم الإلكترونيات، تمتاز بنظام تحديد المواقع العالمي، 24 مم ، الحزام من القماش الأخضر، الهيكل من الألومنيوم، سعر الساعة 739 ريالا سعوديا.

الكاتيل

ساعة ذكية رخيصة سوداء اللون، سوار المعصم من المطاط الفاخر، سعتها رام 8 ميجابايت، روم 18 ميجابايت، طريقة الشحن هي سلكية وسعة البطارية 225 مل أمبير. سعر الساعة 419 ريالا سعوديا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية