ساعات جينيفا تطال كل أنواع الساعات بلا تردد!

ساعات جينيفا الرجالية

ما نفع الملابس الأنيقة والثياب الرسمية أو حتى البدلات الرياضية من دون الأكسسوار الذي يتناسق معها، ولكن ليس أي نوع من الأكسسوار… فما رأيك بالبحث عن ساعات لليد من ماركات عالمية متألقة بدلا من البرودة في التزين والتألق.

ias

فجاذبية الرجل لا تختلف عن جاذبية المرأة خاصة إذا عمل على ترتيب نفسه وعلى التأنق والتنسيق. هل سبق أن جربت شراء شيء من الماركة الرائدة في عالم الساعات جينيفا وزينت بالتالي معصمك؟ صراحة لن تصل الى نتيجة الا إذا اشتريت ساعة من هذه المجموعات الرائعة.

لقد اختلفت أنماط ساعات جينيفا من ساعة الى أخرى، فمنها ما كان كلاسيكي، يتميز بحزام جلدي يلتف حول المعصم بأناقة ونعومة، مع اللون المعدني الفضي الذي تناسق مع الجلد الأسود.

والأجمل كانت الساعة البرونزية الذي اعترف بجمالها كل رجل ارتداها، المتناسقة مع الجلد البني الأصلي الذي يبرز شياكته وروعته بالعروق المميزة التي تزيده جاذبية. إنها الساعة مصدر جمال وإبداع حققتهما بعناية وتألق ماركة جينيفا الرائعة.

بما يتعلق بالساعات الذهبية الفخمة، كانت الساعة التي تظهر في الصورة من أفخم الساعات الذهبية المخصصة للرجال من كل الفئات، تحتوي على عشرات الحبات من الماس المميز، والمزروعة على أطراف الساعة بإتقان وهدوء.

فيما كان للساعات الرياضية الدور البارع الذي قدمته ماركة جينيفا، فحققت هذه الساعات النجاح كونها دخلت بين الساعات الرياضية والأخرى الكاجوال بقوة ليس لها مثيل في تاريخ صناعة الساعات. تميزت هذه المجموعة الرياضية بألوان رائعة مقلمة تزيد من أناقتك حتى تلفت انتباه كل نساء الكون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية