"كليفتون كلوب" ساعات جديدة 2017 من بوم أند مرسييه

 ساعات جديدة 2017 من بوم أند مرسييه

تقدّم بوم وميرسييه Baume& Mercier سلالة جديدة نسبياً لتكون متألقة في المجموعة المميّزة لعام 2017.

كليفتون كلوب The Clifton Club ، مجموعة راقية تحتوي على أجمل السّاعات الرّياضية المناسبة في عالم الغوص، وللإستخدام اليومي.

ias

على مرّ السنين، قد أظهرت "بوم ومرسييه" قدراً كبيراً من الإهتمام بالجوانب الإجتماعية، وعملت على تصميم السّاعات كهدايا للمناسبات الخاصة. أما اليوم، قد ذهبت هذه العلامة التّجارية إلى أبعد من ذلك، لتصمّم الساعات للرجل الرياضي المميّز.

ساعات كليفتون صغيرة وجذابة، مناسبة للغوص ومقاومة للماء حتى عمق 100 متراً. تم تصميم هذا النموذج للرَجال لجميع المناسبات الاجتماعية والمهنيّة والرّياضية. مجهّزة بحركة ذاتيّة الملئ وميكانيكيّة، مع وظيفة تساعدك لمعرفة التّاريخ.

أما الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، وخفيف الوزن، والساعة رقيقة لتكون ناعمة وجذّابة على المعصم.

تصميم ساعات مجموعة كليفتون يحصل تحت إشراف الكسندر بيرالدي وفريقه، لمنح الساعة الفرادة والتميز. اللمسات الملوّنه المضافة سواء باللون البرتقالي أو الأحمر على حواف الساعة، سمة مميزة ليشعر حاملها بالفرادة والتّميز.

ساعات هذه المجموعة سائرة دائماً على الخطّ الكلاسيكي للعلامة التجارية، لتناسب الرجل الرياضي المميز gentlesportsman، المنحى الجديد الذّي تتّبعه الشّركة في صناعة النّماذج الجديدة لهذا العام.

تم تصميم كليفتون كلوب كوبرا بالتّعاون مع مصمم السيارات بيت بروك Pete Brock، الذي صمّم شيلبي كوبرا دايتونا كوبيه، والذي فاز بالعديد من الجوائز خلال أول ظهور له بين 1964 و 1965.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية