ساعات تيسوت 2018 للرجل الذي يبغي التجدد!

ساعات تيسوت 2018

استفد من تشكيلة ساعات اليد من تيسوت الجديدة وانعم بالأناقة اللامحودة التي ستحظى بها عند التفاف الساعة على المعصم.

من أروع الساعات التي تليق بك كل يوم وفي مختلف المناسبات:

ias

TISSOT PRS 516 ALPINE LIMITED EDITION VALJOUX

ساعة للرجال من تيسوت لعام 2018، الحزام من الجلد وعليه خيوط زرقاء مطرّزة على الجلد الفاخر، الوجه من الستانلس الفخم غير القابل للصدأ، هي من الصناعات السويسرية وتحافظ على الحركة الأتوماتيكية الممتازة.

TISSOT CHEMIN DES TOURELLES POWERMATIC 80

ساعة مميزة وراقية لرجال الأعمال من تيسوت الشركة المعروفة بساعاتها ذات الجودة والفعالية. الساعة مناسبة للإرتداء كل يوم مع الملابس الكاجوال ومع الملابس الرسمية وهي فائقة النعومة وحركتها أوتوماتيك.

TISSOT T-RACE MARC MARQUEZ 2018 LIMITED EDITION

تم إنشاء هذا الإصدار المحدود للإحتفال بالشراكة مع مارك ماركيز، كما أن تصميمها مستوحى من سباق الدراجات النارية بالإضافة إلى ألوان وشعار مارك. تقتصر الساعة على 4999 قطعة، وتأتي مع رقم سباق مارك والشعار المطبوع بالحرير على العلبة الخلفية الزجاجية.

TISSOT TRADITION POWERMATIC 80 OPEN HEART

عائلة Tissot Tradition متخصّصة في صناعة الساعات الحديثة للغاية، هي تعتمد على الحنين إلى الماضي، مما يمنح التكنولوجيا اليوم توقيعًا مصمّمًا على الطراز القديم. الساعة عالية التقنية متوازنة تمامًا مع التفاصيل الكلاسيكية والتشطيبات الخفية. وتستكمل هذه العناصر تصميم مثل الديكور guilloche وحالة منحنية بلطف.

TISSOT PR 100 CHRONOGRAPH

هي ساعة كلاسيكية يمكن ارتداؤها في كل مناسبة. يتميز هذا الوجه البسيط والأنيق الذي تحظى به المجموعة، مع جمالية ترمز إلى الفخامة والجودة والأناقة الكلاسيكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية