ساعات تمبرلاند بطابعها الشبابي المميز!

ساعات تمبرلاند

شركة تمبرلاند هي مصنع وموزع لملابس الرحلات مع التركيز على الأحذية المعروفة في كل العالم. وتقع مواقعها الرئيسية في نيوهامشير،مقاطعة بويل، كنتاكي أونتاريو، كاليفورنيا.

تشتهر أحذية تمبرلاند باستخدامها للنزهات وصعود الجبال ورحلات المشي. وتبيع الشركة أيضا بعض المتعلقات مثل الملابس، الساعات والمصنوعات الجلدية، وتعتبر الشركة من مناصري المسؤولية الإجتماعية للشركات…

ias

استكشف مجموعة متنوعة من ساعات تيمبرلاند الأنيقة والتي تجمع بين الأسلوب والأداء، وذلك باستخدام الجلود والمواد المعدنية ذات الجودة.

الستايل الأول

ساعة رجالية من تيمبرلاند صممت للمستكشفين ولمحبي المغامرات والرحلات، يتميز الوجه بشكله الجميل وبعلامات البوصلة، وبمؤشرات اليوم والتاريخ. هذه الساعة مناسبة للسباحة والغطس، إنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متراً، صمّمت من الجلد الصلب المقاوم للصدأ والناعم المتين.

الستايل الثاني

هذه الساعة مثيرة للإهتمام وملفتة للنظر، تصميمها مميز والحزام يأتي على شكل جديلات رفيعة تمنح الساعة أسلوباً فريداً ورائعاً. فيها عدسة مكبرة عند مؤشر الساعة السادسة لتعرف تاريخ اليوم.

الستايل الثالث

ساعة كلاسيك من تمبرلاند، رائعة على معصم الرجل، تتناسب مع الملابس الكاجوال. مقاومة للخدوش والضربات والمياه، فاخرة ومتوافرة في الأسواق وعلى معاصم الرجال الذي يحبون النمط الكاجوال.

الستايل الرابع

ساعة من الستانلس الستيل الفاخر من تمبرلاند، شكلها كلاسيكي ومواصفاتها عصرية. شعار الماركة مطبوع فوق مؤشّر الساعة السادسة لتكون واثقاً بجمالك وأناقتك، ولتشعر بالثقة الكاملة لأنك تضع على المعصم أجمل ساعة يد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية