اكتشف ساعات "بيل آند روس" RS17 كرونوغراف الجديدة!

ساعات بيل اند روس RS17 كرونوغراف

منذ نشأتها في عام 1994، زودت دار صناعة الساعات Bell & Ross الطيارين المقاتلين بالساعات. وأصبحت العلامة التجارية على مر السنين، مرجعاً متخصصاً فيما يتعلق بساعات الطائرات.

انضمت شركة Bell & Ross لعالم Formula1 الحصري، حيث أصبحت شريكاً رسمياً لصناعة الساعات لشركة Renault Sport Formula One Team . نتج عن هذا التعاون مع الفريق الفرنسي F1 ظهور تشكيلة من الساعات المسماة BR-X1 RS16 .

ias

BR03-94 RS17

تضم هذه الساعة إطاراَ من السيراميك مصمما لمقاومة الصدمات ومينا ساعة مصنوعاً من ألياف الكربون الذي يمنحها مظهراً رياضياً، مما يجعل هذه الساعة متوافقة تماماً مع ممارسة رياضة سباق السيارات.

هذا المعدن الخفيف والمقاوم، يذكرنا بعجلة قيادة السيارة Renault في F1. يتميز زر البدء والتوقف للكرونوغراف بالألومنيوم المتأكسد أيونياً باللون الأصفر، حيث يستخدم هذا اللون الرائع من قِبَل الصانع الفرنسي منذ البدايات في Formule 1.

الموديل BR-X1 Chronographe Squelette RS17

يأتي هذا الموديل كطراز فائق من الموديل BR 03 ، والتي تعد الساعة الأيقونية لدار صناعة الساعات Bell& Ross وهي تقدم كل العناصر المكونة للساعة المزودة بكرونوغراف لقائدي السيارات.

تجعلك آلية الحركة البالغة التعقيد والمجوفة تعجب بالتروس خلف الزجاج الصفيري الملون باللون الرمادي. يتم استخدام السيراميك عالي التقنية وتغطيته بالمطاط الأصفر للحصول على أفضل مقاومة للاحتكاك.

كما يتميز القرص المدرج بعنصر لقياس السرعة على الإطار الدوار وهو مخصص لحساب السرعات في السباق.عقارب الكرونوغراف مطلية بالأصفر والتاريخ بالأحمر وعقرب الثواني بالأخضر وعقرب الساعات بالأبيض، وعقارب الساعة هذه مطلية بمادة مضيئة تضمن القراءة المثلى سواء بالنهار أو بالليل.

الموديل BR-X1 Tourbillon Chronographe RS17

تمتاز ساعة بيل آند روس بآلية حركة بكرونوغراف عالي التعقيد ذو تعبئة يدوية وتوربيون. آلية الحركة تعتبر من أرقى آليات الحركة في عالم صناعة الساعات. يعوض نظام التوربيون التأثيرات السيئة للجاذبية الأرضية على آلية الحركة ويزيد من دقة الساعة.

يتكون هذا العنصر بالغ التعقيد في تنفيذه من قطع صغيرة. الكرونوغراف يتم تحريكه بواسطة زر انضغاطي أحادي بلوحة موضوعة بالجزء الأعلى على يمين جسم الساعة. بيانات الكرونوغراف ملونة باللونين الأحمر والأصفر. احتياطي طاقة التشغيل لمدة 4 أيام، مبين باللون الأخضر بينما عرض الساعة مع العقارب باللون الأبيض ومغطاة بمادة مضيئة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية