ساعات أوميغا للبيع على موقع تجاري شهير!

ساعات اوميغا للبيع

تعتبر ساعات أوميغا الرجالية من التّحف الفنية ومن النماذج العصرية التي تستحقّ نيل لقب أحلى الساعات في العالم.

لهذه الساعات العديد من المواصفات، هي رائعة بتفاصيلها التّصميمية، وبالروعة التي تخرج منها. الحركات معروفة بدقّتها، وهي ساعات قديمة منذ نشوئها استحقّت لقب الشّهرة لأنها فعلاً كانت فريدة، ولا تزال.

ias

قد تجد هذه السّاعات على العديد من المواقع التجارية لبيع السّاعات الأصليّة والتقليد، استمتع بهذه النماذج الأصلية من أوميغا وبأسعارها على موقع jomashop.com:

Seamaster Planet Ocean 600M

سعر الساعة 4,275 دولاراً أمريكياً. تتميز بسوار التيتانيوم الرمادي، وبإطار دائري ذو اتجاه واحد وحلقة سيراميكية زرقاء. نوع الإتصال: تناظرية. تعرض التاريخ عند مؤشّر الساعة 03:00. ساعة أوميغا ذات عيار 8520 وحركة أوتوماتيكية مع احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة. مقاومة للخدش بفضل كريستال الياقوت.

Speedmaster Moonwatch Limited

سعر الساعة 3,675 دولاراً أمريكياً. تتميّز بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون فضي مع حزام جلد بني (جلد العجل). كما تعتمد ساعة أوميغا على كاليبر 1861 مع احتياطي طاقة لمدة 48 ساعة. مقاومة للماء على بعد 50 متر.

OMEGADe Ville Prestige Automatic Men's Watch

سعر الساعة 2,275 دولاراً أمريكياً. تتألّق بالفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام من الجلد الأسود (جلد التمساح). الإطار صلب غير قابل للصدأ، الأرقام رومانية والعلامات الأخرى عبارة عن نقاط. الحركة تلقائية مع احتياطي طاقة لمدة 48 ساعة. مقاومة للماء حتى 30 متر.

OMEGA Dark Side of the Moon Automatic Black Dial Men's Watch

سعر الساعة 7,695 دولاراً أمريكياً. تمتاز بعلبة خزفية سوداء وحزام أسود من النايلون. الحواف سوداء ثابتة من السيراميك تظهر علامات تحديد المسافات بسرعة تاكيميتر. يتمّ عرض التاريخ عند مؤشّر الساعة 06:00. تتميز أيضاً أوميغا بعيار 9300 وحركة أوتوماتيكية مع احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية