ساعات اوديمار بيجيه تقليد

ساعات اوديمار بيجيه تقليد

مثل كل ماركات ساعات اليد، واجهت أوديمار بيجيه مشكلة تقليد المنتجات منذ زمن وحتى الوقت الحالي، وقد أثّر ذلك على نسبة مبيع ساعاتها الفاخرة.

كل شخص له إمكانياته المادية، لكن بعض الأشخاص حتى لو كانوا يملكون الكثير من المال، يفضّلون أحياناً استبدال الساعة الأصلية بالتقليد لأن الفروقات الشكلية قليلة ولا يقدر أي شخص تمييز النماذج عن بعضها إلّا إذا كان متخصّصا في صناعة ساعات اليد.

ias

من ساعات أوديمار المقلدة بطريقة ممتازة:

ساعة رويل أوك

ساعة رويل أوك قد تجدها في مختلف المحلات التي تبيع الأكسسورات الرجالية والنسائية، رائعة وتحمل نفس المواصفات. لكن الإختلاف يكون عادة في المكونات التي لا تكون ذات جودة عالية وذلك يظهر من خلال قلّة لمعانها وبراقتها.

ساعة كرونوغراف

كان لساعات أوديمار بيجيه الكرونوغراف النصيب في التعرض للتقليد أيضاً من قبل الشركات المتخصصة في هذا المجال، مجال تقليد ساعات الماركات العالمية المعروفة. سعر هذا النموذج لا يتعدّى المئة دولار وقد يكون شبيهاً للنموذج الأصلي.

ساعة توربيون

من مجموعة رويل أوك الفريدة من أوديمار بيجيه، رائعة بمواصفاتها الفريدة، لكنها ليس دقيقة مثل ساعات أوديمار الأصليّة. قد لا تراها كثيراً في السوق، لأن التوربيونات من أصعب الأمور التي يمكن تقليدها.

ساعة جول أوديمار

من أفخم ساعات المجموعة هي ساعة جول أوديمار، مقلّدة لكن بنسبة قليلة لأنها مكلفة وتتطلّب مهارة عالية للتّمكن من تقريب الشّبه بينها وبين نموذج الساعة الأصلي. مثالية للرجال، ويمكن لأي شخص شرائها، حتى لو كان لا يملك آلاف الدّولارات وهو سعرها الأصلي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية