ساعات إقنر 2018 للرجال حتى تكون الأزياء مكتملة!

ساعات اقنر 2018

ولد مصمم الأزياء العظيم إتيان إقنر في هنغاريا في عام 1904. منذ أكثر من نصف قرن، قدّم أول مجموعة لحقيبة اليد في نيويورك – وخطف قلوب الجميع.

بعد سنوات قليلة، التقى إتيان أقنر مع هاينر رانكل، وهو رجل أعمال لديه إحساس قوي بالمستقبل وشعور قوي بالتقاليد – فولدت العلامة التجارية AIGNER. كان ذلك في عام 1965، في ميونيخ.

ias

توسّعت هذه العلامة التجارية، التي تعتبر من أسماء ماركات الساعات الفاخرة، وبدأت بتوسيع نطاق الصناعات، وعملت على ابتكار ساعات اليد للرجال والنساء، والمعروفة اليوم بدورها الفريد في إبراز الأناقة.

اكتشف أحلى الساعات من أقنر للرجل من مجموعة 2018:

WATCH VICENZA RETRO

تم تصميم هذه الساعة الرجالية على شكل شعار AIGNER. هي من ساعات أقنر الرائعة، المقاومة للمياه، والحديثة لمختلف المناسبات، ولكافة أعمار الشباب والرجال. الزجاجة من كريستال الياقوت، والجلد فاخر وأصلي.

WATCH TAVIANO ROSEGOLD

ساعة تافيانو للرجال تظهر نفسها في مزيج أنيق من اللون الفضي، وهو لون خلفية السوار، تعرض التاريخ، فضلاً عن شعار AIGNER البارز بشكل ملفت للنظر. هي من الساعات الفخمة من المجموعة الجديدة لعام 2018.

WATCH BARI CHRONOGRAPH

ساعة كرونوغراف مع سوار من الجلد، ذو لونين. المنتج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، حركة الدقة السويسرية هي روندا 5030.D، كوارتز، الزجاج من الكريستال، ومقاومة للمياه.

WATCH MURANO GOLD

ساعة AIGNER للرجال هي عبارة عن ساعة أنيقة ذات الشكل الكلاسيكي مع عناصر تصميم لامعة. قطر الهيكل 42 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 705، كوارتز، حزام جلد طبيعي، ميناء فضي اللون، وتوفر وظيفة التاريخ ومقاومة للمياه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية