أفضل ساعات أدمار 2018 التي تدمج التّقنيات الرائدة!

ساعات ادمار 2018

تعمل العلامة التجارية Audemars Piguet على دمج التّقنيات الرائدة مع أكثر من 140 عامًا من الخبرة، ولطالما كانت تعزّز الهندسة والحرف والتصميم أكثر من أي صانع ساعات آخر.

من أبرز الساعات الجديدة في المجموعة الحالية لعام 2018:

ias

ROYAL OAK CONCEPT TOURBILLON CHRONOGRAPH

جيل جديد من Tourbillon Chronograph ضمن مجموعة Concept Royal Oak: لون جذاب، تشطيب عالي الجودة – وللمرة الأولى في خط Royal Oak Concept – حركة مكشوفة. تُصنع الساعة الفاخرة من التيتانيوم والحزام المطاطي. ويتم وضع العجلة التلقائية عند الساعة 12 للتوازن البصري.

MILLENARY

مع مزيجها المميّز من الحالات البيضاوية الناعمة والمفاتيح غير المركزية والحركة المرئية، يأتي نموذج Millenary في شكل فريد وجذّاب للغاية في مجموعة ساعاتأودمار بيجيه. تأتي موديلات Millenary الجديدة من الذهب الأبيض والذهب الوردي مع قطع من الألماس.

ROYAL OAK OFFSHORE

منذ انطلاقتها وحتى اليوم، تستعيد مجموعة Royal Offshore الملكية سنوات من تجارب التّصميم وإصدارات محدودة جريئة لأبطال سباق السيارات ونجوم الهيب هوب ورموز الأفلام. للإحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين، تصدر أودمار بيجيه طبعة جديدة مستوحاة من نموذج 1993. ويرافق ذلك سلسلتين جديدتين محدودتين من ساعة "رويال أوك أوفشور توربيون كرونوغراف": واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ وأخرى من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

ROYAL OAK TOURBILLON EXTRA-THIN

تتميّز مجموعات هذا العام بالأحجار الكريمة الفخمة لجميع الأذواق والمناسبات. الساعة رقيقة وهي من أجمل السّاعات من أودمار بيجيه ونموذج فاخر وفي المراتب الأولى بين مختلف السّاعات السويسرية الفاخرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية