ساعات أجنر الأصلية الفائقة الدّقة والجمال!

ساعات اجنر الاصليه

لطالما كانت شركة ساعات اليد أجنر متميّزة بمنتجاتها وصناعتها الفاخرة لتصل إلى قائمة أحلى ماركات الساعات في العالم.

قد عملت بكل جهد، وقامت بابتكار أجمل الساعات الغريبة بالشكل والمضمون، واحترمت أذواق الناس من دون استثناء لتلبّي مطالبهم ولتكون المثال الذّي يمتثل به هؤلاء عند شراء ساعة للمعصم.

ias

أجنر كانت ولا تزال محطّ اهتمام الرجال، لما تقدّمه من ساعات وتصاميم بحركات ومواد ذات جودة ونوعيّة جيّدة. تعرّف إلى هذه الساعات الأروع للرجال في المجموعة الجديدة لهذا العام:

ساعة جلدية

ساعة جلديّة أصليّة من أجنر، رائعة بتفاصيل التصميم الفاخر، عصرية وتليق بالرجال ومناسبة في العمل وفي كل المناسبات الأخرى والإحتفالات. الحزام من الجلد الفاخر، لونه بني، ووجه الساعة هو مزيج من الستانلس الفضي والذّهبي لتكون المثال للجمال والإبتكار الفريد.

ساعة سبورت

ساعة تناسب الشخص الذي يعتمد على الستايل الرياضي، هو الذي لا يحب البذلات والأزياء الرسميّة، متوافرة بألوان عديدة مثل الأحمر والأزرق… نافذة التاريخ موجودة فيها عند مؤشّر الساعة السادسة. شكلها غريب وفريد ولا يمكن أن يقترن إلاّ بصناعة أجنر التي تتبع هذا النمط الفريد.

ساعة كلاسيك

من أجمل الساعات الكلاسيكية للرجل، لا تناسب الشباب لأن التصميم الذي يعتمد على الوجه المستطيل و المربّع يليق بالرجال. هي جلديّة، ووجهها مصنوع من الذّهب الوردي الفاخر، عقاربها رفيعة وشكلها فخم.

ساعة ديجيتال

ساعة أنالوغ وديجيتال في نفس الوقت، لونها أسود ويُضاف إليه القليل من الستانلس الذهبي. هي ساعة شبابيّة ومناسبة للجنسين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية