ساعات boss 2018 للرجال حتى تتكلّم النعومة!

ساعات boss 2018

ساعات بوس الرجالية من أرقى ما يمكن للرجل وضعه على المعصم حتى يشعر بالجمال والشياكة وحتى يعرف معنى النعومة.

اكتشف هذه التشكيلة من الساعات الراقية من هوقو بوس 2018:

ias

Black-plated stainless-steel watch

ساعة كرونوغراف مستوحاة من رياضة السيارات، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود من BOSS. تتميز هذه الساعة بالدقة العالية وبقرص أسود يشبه أشعة الشمس. الساعة مزوّدة بتقنية تاكيميتر متكاملة لقياس المسافة على الفور حسب السرعة، وحزام بلون بيج في الجلد المثقوب المستوحى من القفازات التي يضعها السائق خلال السباق.

Stainless-steel watch with rotating bezel

ساعة يد من BOSS مصمّمة بدقة للشعور بالمغامرة. تتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ وهي من الساعات العصرية الفاخرة، الميناء أزرق حيث تلمح عناصر luminova لتحسين الرؤية ليلاً. تم تصميم هذه الساعة بسوار من الشبك لإضفاء لمسة أنيقة، وهي ترتكز على الحرفية الفنية.

Silicone-strap watch with Luminova technology

ساعة يد مع إطار أحادي الإتّجاه من BOSS. تتميز الساعة بتقنية Luminova من أجل الرؤية الواضحة، والحزام من السيليكون المتين. مقاومة للماء حتى 100 متر، وهي من الساعات التي تضفي لمسة من الأناقة.

Touch Smartwatch in black ion-plated steel

ساعة مبتكرة متوافقة مع نظام Wear من تطبيقات Google، اكتشف أناقة هذه الساعة من خلال الفولاذ المطلي بالأيونات السوداء من BOSS. تتميز هذه الساعة الذكية الرجالية متعددة المهام بلوحة اتصال قابلة للتخصيص من أجل الشاشات التناظرية والرقمية، ووظيفة تلقي / استجابة الرسائل (حتى عندما يكون هاتفك بعيدا عنك)، والبطارية سريعة الشحن، وفيها وظيفة تنزيل الموسيقى، وأكثر من ذلك بكثير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية