من فوق شاحنتين تتحركان على الطريق.. قفز بدراجته النارية من دون تردد!!

سائق شجاع قفز بدراجته النارية فوق شاحنتين

تشكل قيادة الدراجات النارية هاجساً لدى عدد من الأشخاص حول العالم، إلا أن فئة من المحترفين قد تجعل من هذا النوع من الدراجات وسلية لتفجير مواهبهم.

فكم من مرة جذبتك مشاهدة الهوايات الخطيرة التي يقوم بها بعض الدراجين، وكم من مرة أردت أن تقوم بها شخصياً؟ إلا أن مشاهدة الدراجين الموهوبين والمجازفين أمر ممتع أيضاً خصوصاً إذا أقدموا على أمور من الصعب القيام بها.

ias

وبهدف الترويج للعلامة التجارية الجديدة "Adrenaline Rush" قام الدراج الروسي الموهوب فلاديمير ياريغين بحركة خطرة جداً عندما قفز من أضخم شاحنة في العالم الـ "75710- BELAZ" وهي تسير، إلى فوق شاحنة أخرى تتحرك أيضاً.

هذه الحركة التي تعتبر الأخطر في رياضة المجازفة سمحت لهذا الدراج الموهوب بأن يدخل موسوعة الأرقام القياسية في روسيا الاتحادية.

هذه الحركات لا يمكن لأي كان القيام بها إلا إذا كان أولاً يتمتع بموهبة استثنائية وثانياً بعد أن يكون قد تمرن بشكل متواصل، ولكن بالتأكيد على الدراج ارتداء الخوذة وثياب تحميه إذا سقط أرضاً.

إقرأ أيضاً: بالفيديو… قفز فوق سيارة فورمولا بأسلوب جنوني

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية