هل جربت من قبل زيت حبة البركة للشعر وكل مشاكله المحرجة؟

زيت حبة البركة للشعر

صحيحٌ أنها حبّة سوداء صغيرة لكن مفعولها الصحّي كبير ومفيد جدّاً. الحبة السوداء، التي اكتشفها الملوك في القديم باتت جزءاً أساسياً في الكثير من العلاجات الصحّية والطبية والجمالية. زيت حبة البركة السوداء، تحديداً اشتهر في علاج مشاكل الشعر والبشرة وذلك لما يحويه من عناصر طبيعية قادرة على صنع المعجزات.

ias

زيت الحبة السوداء غني كثيراً بالأحماض مثل حمض الأوليك وحمض اللينوليك والبروتينات والفيتامينات مثل الفيتامين B1 والفيتامين B3 والكالسيوم والنحاس والزنك والفوسفور. الى جانب قدرته على التحكّم بالكثير من الأمراض وعلاجها مثل نزلات البرد والإنفلوانزا او الإكزيما او مرض السكّري، فهو الأفضل حتى اليوم لمشاكل الشعر.

  • زيت حبة البركة السوداء يمكن استخدامه في محاربة الصلع بالتالي هو يساهم في إعادة نمو الشعر في الرأس والتخلّص من فراغات الرأس المحرجة.

  • زيت حبة البركة يمنحك فروة رأس صحية وخالية من المشاكل أهمّها قشرة الرأس المحرجة او تساقط الشعر او زيادة الإفرازات الزيتية في رأسك كما مكافحة نمو الفطريات التي تسبّب ضعفاً في نمّو الشعر من جذوره.

  • زيت حبة البركة يعمل على تنظيم عمل الغدد الدهنية في فروة الرأس بالتالي أصحاب الشعر الدهني سيتخلّصون من نسبة الزيوت المرتفعة في شعرهم ويحافظون على رطوبة الشعر وسهولة تسريحه.

  • زيت حبة البركة يقوّي بصيلات الشعر ويغذّيها بطريقة سليمة وصحّية وهذا الأمر يمنحك شعراً أكثر كثافة وأطول من السابق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية