زيت الزيتون لتبييض الأسنان ولابتسامة مميزة!

زيت الزيتون لتبييض الأسنان

يستخدم زيت الزيتون في غذاء الانسان، لأنه يحتوي على عناصر غذائية أساسية للجسم، كالدهون والفيتامينات والأحماض الدهنية… فوائد زيت الزيتون كثيرة واستخداماته متعددة، فبالإضافة الى كونه غذاء غني بالمواد، إلا انه أيضا يدخل في صناعات عدة كالزيوت والمنتجات التجميلية والصابون وفي علاج العديد من المشاكل التي تواجه جسم الانسان.

ias

لزيت الزيتون فوائد عديدة مرتبطة بفم الانسان، إذ انه يحارب التهابات اللثة ويعتبر مقويا لها ومزيل للفطريات والجراثيم التي تختبئ في الفم… كما عرف بدوره الفعال في تبييض الأسنان، اليك أبرز الطرق لاستخدامه:

من خلال قطنة مغموسة في زيت الزيتون، أو بواسطة فرشاة الأسنان… قم بفرك الأسنان واللثة جيدا، من ثم اغسل فمك. تطبق هذه العملية كل 3 أيام، فهي تحافظ على لمعان الأسنان، وتقوي اللثة، فضلا عن أنها تمنع نزيف الدم وتحارب التسوس، مما يؤدي الى أسنان بيضاء نظيفة ورائعة.

كما يمكن بكل سهولة المضمضة بالزيت بعد تناول الطعام وتنظيف الأسنان، ولكن عليك بصقه من الفم ولا يمكن بالتالي بلعه، لأنه سوف يكون ممزوجا بالجراثيم التي كانت متراكمة في فمك. فلا تنسى فوائد زيت الزيتون، وكلما اتبعت هذه الطريقة بانتظام، كلما كان فمك صحيا وأسنانك بيضاء وابتسامتك نقية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية