استفد من أفضل الطرق لتكثيف شعر الذقن!

زيادة شعر الذقن للرجال

يحب الرجل اللحية التي تتميز بكثافة الشعر، فهو يعتبرها مصدرا للجاذبية والجمال. وقد طرحت الكثير من الطرق التي تساعد على النمو السريع للشعر، مثل الفيتامينات والزيوت والكريمات… فإذا قررت زيادة شعر الذقن اليك أبرز الوسائل!

ias

الزيوت

مثل زيت الكافور وهو العنصر الأساسي الذي يساعد الشعر على النمو السريع، كما يمنع تهيج البشرة والجلد. وهو زيت لا يمكن استخدامه لوحده، إنما لا بد من خلطه مع الزيوت الأخرى مثل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند أو غيره…

تنظيف البشرة

إن البشرة تمتص الكثير من الأوساخ وتجدد الجلد، مما يؤدي الى ظهور اللحم الميت على البشرة، فيصعب على الشعر النمو بطريقة مريحة. لذلك، عليك أن تنظف البشرة باستمرار بالسائل المخصص أو بالمياه.

التخلص من التوتر

إن التوتر والإجهاد من أكثرالأسباب المؤدية الى تساقط الشعر، لذلك عليك أن تقضي عليها من خلال القيام ببعض النشاطات التي تملأ الفراغ الذي تمر به، والذهاب في رحلة ترفيه تنسيك المشاكل.

الفيتامينات

إن فوائد الفيتامينات كثيرة جدا، فهي من العناصر المفيدة لصحة الانسان… وهي أيضا، تعتبر مهمة لتساعد على نمو الشعر خاصة في منطقة الذقن. من هذه الفيتامينات نذكر: الفيتامين ج، ب3، ب5… وعليك أن تُكثر من الأطعمة الغنية بفيتامين "ه" مثل الخضار والمكسرات أو بكل سهولة تناول كبسولات الفيتامينات المتوافرة في الصيدليات.

الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة

إن الوسيلة الجيدة لنمو الشعر، هي الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة مثل الأسماك والبيض وحبوب الفاصوليا… هذه الأطعمة تساهم في تطوير النمو السريع للشعر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية