أحسن رياضة لشد البطن بسرعة!

رياضة شد البطن

قبل البدء بالتمارين الرياضية التي تساعدك لشد البطن وإزالة الدهون منه، عليك اتباع بعض النصائح!

هذه النصائح، تبدأ المرحلة الأولى الأساسية لإزالة الدهون أو تخفيفها، من خلال التقليل من تناول السكريات والأطعمة الدسمة مقابل الإكثار من شرب المياه واتّباع نظام غذائي صحي مناسب للتخسيس.

ias

إذا كنت لا تعلم ما هي التمارين التي تلي هذه النقاط الأساسية، أو التي تعتبر في المرحلة الثانية للرشاقة… تعرف الى أبرزها:

تمرين رفع الأرجل

استلقي على الأرض وحاول رفع الرجلين مع إبقاء الركبة مشدودة ومتساوبة مع الساقين. قم بتكرير هذا التمرين عشرات المرات كل يوم داخل المنزل، على السرير أو حتى في الحديقة لشد عضلات البطن.

تمرين رفع الجسم

استلقي على الأرض وثبت رجليك ورأسك، محاولا رفع بقية الجسم. يمكن أن تشبك يداك خلف رأسك أو الاستعانة بها لتتمكن من رفع الجسم بسهولة ومن دون ألم.

تمرين الحركات

هناك عشرات الحركات التي يمكن تطبيقها والتي تساهم كلها في شد عضلات الجسم والبطن أيضا، فضلا أن هذه الرياضة تساهم في حرق السعرات الحرارية التي تخفف من وزنك كثيراً.

تمرين الضغط

استلقي على الأرض وليكن الوجه موجها اليها، ومن خلال يديك وأصابع رجليك، يمكن رفع الجسم من خلال الضغط، ومحاولة النزول ثم الصعود أكثر من مرة لتشد عضلات الجسم.

تمرين لمس القدم

من التمارين الأساسية والتقليدية لشد البطن، وهي معروفة بدورها الممتاز في تحقيق الرشاقة للجسم. يمكن الاستلقاء على الظهر ومحاولة رفع الجزء الأعلى من الجسم للمس أصابع الرجلين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية