بالأرقام: رواتب اللاعبين السعوديين

رواتب اللاعبين السعوديين

لم تعدّ تقلّ المواهب الرياضية قيمةً وتقديراً عن الفنّ،الغناء او حتى التمثيل. فالّلاعب الرياضي المحترف ينتظر دائماً دعم جمهوره له طوال مسيرته الإحترافية اضافةً الى الرواتب المالية التي فاقت أرقامها الخيال والمنطق أحياناً.

ias

وتفاوتت رواتب اللاعبين السعوديين بين فريقٍ وآخر، وذلك تلبية لطلبات الجمهور السعودي وقوّة اللاعب وقدراته الرياضة على ارض الملعب.

اسماء كثيرة تميّزة ولمعت في سماء فريق الهلال والنصر السعودي:حيث فاقت شهرة البعض منهم الوطن العربي إلى ان وصلوا للنجومية.

ياسر القحطاني

من أفضل اللاعبين في نادي الهلال السعودي. تعرّف عليه الجمهور العربي أنه "القنّاص" . تسديداته الى الهدف كانت أشبه بالسّهم فحصد محبّة الجمهور ولمع اسمه في منافسات الدوري السعودي.وصل راتب ياسر القحطاني من خلال مشاركته مع فريق العين الاماراتي الى 400 ألف درهم اي ما يساوي 110 آلاف دولار اميركي شهرياً.

اقرأ ايضاً: بالفيديو افضل اهداف العالم

يحيى الشهري

تعرّف عليه الجمهور في دوري المحترفين السعوديين في موسم 2009-2010. بداياته كانت مع فريق الإتفاق ثم انتقل الى نادي النصر السعودي عام 2013. شهرياً، يتقاضى يحيى الشهري مبلغ 586 ألف ريال سعودي.

نايف هزازي

من افضل المهاجمين السعوديين على ارض الملعب. هزازي الذي لعب سابقاً مع اتّحاد جدّة انتقل الى فريق النصر السعودي مع راتب شهري وصل الى 500 ألف ريال سعودي.

محمد السهلاوي

استطاع ان يصنع لنفسه اسماً منذ دخوله الى فريق النصر السعودي. تميّز بقدراته الخارقة ومهاراته العالية في تسديد الاهداف والضربات. يتقاضى السهلاوي في اليوم الواحد 19.4 الف ريال ما يساوي 583 الف ريال سعودي شهرياً.

ناصر الشمراني

كما يعرفه الكثيرين بإسم الزلزال في نادي الهلال السعودي.حصل على لقب افضل هدّاف في الدوري السعودي كما افضل لاعب في اسيا. وصل راتب الكابتن الشمراني الى 416 الف ريال سعودي.

اليك ايضاً: من هو افضل حارس في العالم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية