بالفيديو: قبل وصوله لمساندة المنتخب... صورة ولي العهد ترتفع في موسكو!

ولي العهد والمنتخب

ولي العهد والمنتخب

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن انطلاق الحدث الكروي الاهم على الاطلاق، كأس العالم 2018 الذي سوف يفتتح بمواجهة بين منتخب المملكة العربية السعودية والمنتخب الروسي.

هذه المباراة التي ستكون الشغل الشاغل بالنسبة للعالم أجمع وللسعوديين على وجه التحديد الذين سوف يشاهدون عودة الخضر الى المونديال بعد غياب استمر لمدة 12 عاماً الذين سوف يحظون بدعم غير مسبوق من خلال حضور ولي العهد الامير محمد بن سلمان شخصياً الى هذا اللقاء، حيث أعلن الديوان الملكي السعودي صباح الخميس مغادرة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان البلاد، متوجها إلى روسيا.

ias

وجاء في بيان الديوان الملكي: "استجابة للدعوة المقدمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، من فخامة الرئيس الروسي فلادمير بوتين لزيارة جمهورية روسيا الاتحادية ولقاء فخامته وحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم الحادية والعشرين ومباراة المنتخب السعودي ونظيره الروسي".

ويبدو أن السعوديين ليس الوحيدين الذين رحبوا بهذه الزيارة، اذ تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر صورًا لولي العهد رفعت في شوارع العاصمة الروسية موسكو، شبيهة بتلك التي ارتفعت قبيل زيارته لبريطانيا منذ حوالي شهرين.

يذكر أن المنتخب السعودي خاض يوم أمس آخر تمرين له قبل لقاء روسيا، وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ الذي سوف يرافق المنتخب خلال رحلته المونديالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية