بعد رفع الحجب عن مكالمات التطبيقات.. سعودي يكشف ما هي أهمها للتحميل!

ما هي أهمها؟

ما هي أهمها؟

خبر مفاجئ من المملكة العربية السعودية: رفع الحجت عن مكالمات الصوت والفيديو في التطبيقات الإلكترونية. وإذا كنتم في حيرة من أمركم هذه هي التطبيقات التي يجب اختيارها.

بعد سنوات من الحجب على المكالمات الصوتية منها والمرئية تخللها "ظهور مفاجئ" ثم اختفاء بين فينة وأخرى، أعلنت السلطات السعودية السماح للسعوديين باستخدامها.

ias

الإعلان جاء على لسان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالله بن عامر السواحة الذي وجه بحسب وسائل إعلام محلية بإتاحة التطبيقات "المستوفية للمتطلبات التنظيمية لجميع المستخدمين في المملكة وإتاحة الاستفادة منها خلال أسبوع بحيث يجري رفع الحجب ابتداء من الأربعاء المقبل". 

كما شدد على أن هذا القرار تم بالتعاون والتنسيق هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بين الوزارة وتأتي "تحت مظلة "العميل أولاً". 

هذا الخبر أدخل الفرحة إلى العديد من المواطنين الذين رأوا في الخطوة تطبيقا جيدا لشعارات الوزارة في حين تخوف آخرون من رفع الأسعار

> **"بينما تخوّف آخرون من رفع الأسعار"**

من جهته نشر المدون الإلكتروني الشهير فيصل السيف عبر قناته على "يوتيوب" فيديو يوضح أهم التطبيقات التي تجرب عبرها أفضل المكالمات: 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية