جنون وهستيريا لا توصف.. فيديو يوثق ردة فعل السعوديين عند فوز برشلونة!

الفوز

الفوز

إنها "الريمونتادا" أي العودة الأقوي في تاريخ دوري الأبطال. ما حصل أمس ليس عرضيا أبدا بل حدثا كرويا استثنائيا لا مثيل له.

علّق كثيرون الآمال على فوز برشلونة الذي كان بحاجة إلى نتيجة 5-0 للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ias

قاتل منذ بداية المباراة مع غريمه باريس سان جرمان الذي خطف منه أربعة أهداف نظيفة في الذهاب وأحبط كل أمل بقلب النتائج.

إلا أن ما حصل دراميا بامتياز. ثلاثة أهداف نظيفة للنادي الكاتالوني. ثم يأتي إدينسون كافاني ويقضي على الحلم. يهمس لاعبو برشلونة في سرّهم: إنتهت المباراة. كلا لم تنته. الهدف ثم الثاني ثم 30 ثانية فقط متبقية. يفعلها سيرجيو روبرتو ويكتب للتاريخ أن برشلونة أول فريق يحقق "ريمونتادا" بعد خسارة قاسية حجمها أربعة أهداف.

الكاتالونيون على أرض "كامب نو" جنّ جنونهم. منذ بداية المباراة لم يعرفوا أن يحددوا شعورهم. هل يفرحون بالهدف الأول؟ هل يبكون بعد هدف كافاني؟ ماذا يفعلون؟

> ماذا فعل السعوديون؟

لكن ما فعله السعوديون يبدو أنه إستنساخ لما حصل على أرض ملعب البلاوجرانا، إذ انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوثق لحظات جنون لا توصف عندما دخل الهدف السادس في شباك مرمى الفريق الفرنسي.

مقاطع صغيرة يبدو أنها نشرت على"سناب شات" وجمعت على "يوتيوب" تظهر في البداية شابا يبدأ بالقفز بطريقة هستيرية. آخر كان متأهبا. دخلت الطابة. لم يصدق. خلع ثيابه وبدأ الركث في أرجاء المنزل.

الفيديو مذهل جدا ونال عشرات المشاركات لما فيه من جنون لا يوصف: تخيل مثلا أن أحدهم بدأ القفز على الأريكة ثم كاد يكسر الخزانة ثم على الأرض. شاهد بنفسك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية