هل يوجد رجيم لإنقاص الوزن 20 كيلو في أسبوع؟

رجيم لانقاص الوزن 20 كيلو في اسبوع

قد يكون من الصعب جداً أن تخسر أكثر من 5 كيلوغرامات خلال الأسبوع حتى لو كان الرجيم قاسياً مع التمارين الرياضية والحركات التي تحرق السعرات والدهون.

لكن إذا كنت تريد أن تفقد هذه الكيلوغرامات العشرين الزائدة، حاول تناول الأطعمة والخضروات الغنية بالبروتين في أيام كنت تتناول فيها الكربوهيدرات قبل فترة الرجيم. هذه الطريقة تسبب فقدان الدهون لكن تتطلب منك الإنتظار لأسابيع وأشهر.  أما الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، تناولها قبل أو بعد الكربوهيدرات بساعتين من التمرين ليكون الجسم مستعدّاً على الكفاح لصالح الرشاقة. هذا النهج يحرق الكثير من السعرات الحرارية، ويقوم بتسريع عملية الأيض في نفس الوقت الذي تفقد خلالها الكثير من الدهون.

ias

الجميع تقريباً مهتم في النظام الغذائي أي في خطة إنقاص وزن الجسم. لكنهم لا يدركون تماما أن نوعية الطعام لها التأثير الكبيرعلى هذه العملية، وليس حجم الوجبات التي تتناولها.

كثير من الناس يتبعون جداول الحميات التي تختلف من شخص إلى آخر ومن جسم إلى آخر. ويمكن بالتالي أن تكون حمية معينة مناسبة للبعض، لكنها من جهّة أخرى لا تناسب البعض الآخر بسبب المشاكل الجسدية، أو بسبب العديد من العوامل التي تؤثّر سواء سلباً أم إيجاباً.

بعض الحميات، مهما كان دورها فعالاً في إنقاص الوزن، يمكن أن تخسرك القليل من الكيلوغرامات خلال الأسبوع، وكل ما يقال عن حميات يمكن أن تزيل حوالي 20 كيلو من وزن الجسم، هي ليست إلا بأقاويل غير صحيحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية