متى شئت تخفيف الوزن... اتبع رجيم الزبادي من 3 أيام فقط!

رجيم زبادي 3 ايام

لسنوات عديدة، ارتبط تناول اللبن بالصّحة الجيّدة. لطالما كان غذاء الألبان من الوجبات الغذائية المتوسطية والهندية والفرنسية.

في الواقع، ووفقًا لمايريل جويليانو Mireille Guilliano، مؤلفة كتاب الأكثر مبيعاً French Women Don’t Get Fat، يعتبر الزبادي هو أحد الأسرار الفرنسية للتحكم في الوزن.

ias

في كتابها، اعتبرت جويليانو أن الزبادي الطريقة المثلى لإدارة الجوع. " الزبادي هو الغذاء المثالي لأنه غني بالكالسيوم، ويحتوي على الكربوهيدرات والبروتين والدهون، وهي ما تحتاجه في كل وجبة"، تقول ل WebMD.

ما هي حمية الزبادي؟

تركّز حمية الزّبادي على صحّة الأمعاء بشكل عام، فضلا عن محتواها المغذي. من خلال تناول نسبة عالية من اللبن، بالإضافة إلى البروتينات الخالية من الدهون والخضروات النشوية والفاكهة، يعتقد الممارسون أن هذا النظام الغذائي يمكنه إعادة توازن البكتيريا المفيدة والمساعدة في إنقاص الوزن.

إذا اخترت اتباع حمية الزبادي، عليك أن تعرف أنها حمية صارمة تماما، على عكس غيرها من النظم الغذائية الأكثر مرونة. الجزء الأكثر أهمية في النظام الغذائي هو الزبادي، لذلك ينبغي استهلاك حوالي 500 مل من اللبن يومياً بأشكال مختلفة. ويجب تضمين الأطعمة التالية: كيوي، تفاح، إجاص، البطاطا المخبوزة، صدور الدجاج، طماطم، جريب فروت، سبانخ، عصير تفاح، مانجو، قهوة، شاي…

اليوم 1

6 أكواب من اللبن و 4 أونصات من اللحم البقري

اليوم 2

6 أكواب من اللبن و 4 بطاطا مشوية

اليوم 3

6 أكواب من الزبادي، 1 تفاحة، 1 كيوي، و 4 أونصات من الدجاج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية