رجيم الشّوربة الحارقة للدّهون... أشهر الحميات حالياً!

رجيم الشوربه الحارقه

رجيم الشّوربة الحارقة للدّهون هي حمية غذائيّة تحافظ على التمثيل الغذائي في الجسم وتعمل في نفس الوقت على تحقيق الرّشاقة.

هي من أشهر الحميات الغذائيّة المعروفة بمفعولها الجيّد، يتبعها العديد من الأشخاص الذّين يرغبون في تحقيق الرّشاقة.

ias

ما يميّز رجيم الشّوربة الحارقة للدّهون، هو أنّه لا يشترط تناول كمية معينة من الطّعام إلى جانب الشّوربة، بالتّالي سيشعر الشّخص أنّه لا يتبع حمية غذائيّة.

  • المكوّنات: حزمة من البصل الأخضر (6 بصلات)، علبة من معجون الطّماطم، حزمة من الكرافس أو الكزبرة، حبّة ملفوف، كيس شوربة البصل من ماجي، ملح وفلفل وبهارات حسب الرّغبة.

  • طريقة التّحضير: عليك تقطيع الخضار إلى قطع متساوية، توضع في الوعاء على النّار، وتضع الماء فوقها حتّى يغطّيها. ثمّ عليك إضافة كيس الشوربة والبهارات والملح. يُترك المزيج على النار، عندما يغلي، خفّف النار لمدّة 10 دقائق حتى تصبح المكوّنات طريّة.

  • رجيم الشّوربة الحارقة: بعد التّعرّف على طريقة تحضير هذه الشّوربة، عليك تناول هذا الحساء قبل كلّ وجبة بربع ساعة للمساعدة على حرق السّعرات الحرارية والدّهون المخزّنة في الجسم.

  • نصائح: الإكثار من تناول الفواكه خاصّة تلك الغنيّة بالألياف مثل الشّمام والبطيخ… والخضار لأنّها تسهّل عمليّة الهضم. هذا الرّجيم الذّي يمتدّ على أسبوع واحد، من أفضل الحميات الغذائيّة التّي لا تشعرك بالجوع. كل ما عليك القيام به، هو تخفيف الأطعمة الدّسمة وممارسة التّمارين الرّياضيّة التّي تتطلب منك مجهوداً كبيراً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية