اكتشف سرّ رجيم الخيار في التّخسيس السّريع!

رجيم الخيار

الخيار من المكوّنات البارزة المعروفة في عالم النّحافة والرّجيم للتّخسيس. هو من الخيارات المناسبة خلال فترة النّظام الغذائي، نظراً لفوائده التي تساهم في تحقيق جسم متناسق.

يلقّب الخيار الفرنسي تحديداً، بكونه ملك النّحافة، يحتوي على عدد قليل من السّعرات الحراريّة، وهو يحتوي على موادّ تساهم في حرق نسبة كبيرة من الدّهون مثل الأنزيمات وحمض الترتونيك.

ias

فيه نسبة كبيرة من المياه، بالتّالي ستكون عمليّة الهضم جيّدة وسريعة، كما هو معروف باحتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.

تعرّف إلى رجيم الخيار الرّائع المفعول للتّخسيس:

  • وجبة الفطور: خلال هذا البرنامج الغذائي، عليك تناول كوب من اللّبن الرّائب مع 2 خيار. يمكن استبدال اللّبن بالبيض المسلوق (عدد 2)، أو بقطعة من التّوست مع القليل من الجبن. يحقّ لك شرب كوب من الشاي غير المحلّى.

  • وجبة الغداء: على الغداء، عليك تناول صدر من الدّجاج المشوي من دون جلد مع صحن من سلطة الخضار مع الخيار، أو يمكن استبدال الدّجاج بالسّمك أو باللّحم الأحمر المشوي مع السّلطة.

  • وجبة العشاء: خلال وجبة العشاء، تناول كوباً من اللبن مع سلطة غنيّة بالخيار ومن دون زيت.

إذا شعرت بالجوع بين الوجبات الثّلاث الأساسيّة، يمكن تناول تفّاحة. يمتدّ هذا البرنامج الغذائيّ لمدّة لا تقلّ عن الأسبوعين لتخسر أكثر من 6 كيلوغرامات ولتتخلّص من الدّهون البشعة الموجودة في الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية