اكتشف أفضل رجيم من التمر واللبن!

 رجيم التمر واللبن

للتخسيس السريع وللحفاظ على رشاقة الجسم، قد تجد العديد من الرجيمات التي يمكن اتباعها لتحقيق هذه الأهداف.

النحافة أو الجسم الرشيق هدف العديد من الرجال الذين يريدون المحافظة على أجسامهم ويهتمون بمظهرهم، وليعززوا ثقتهم بنفسهم أكثر فأكثر.

ias

ما رأيك بالتعرف على رجيم اللبن والتمر الذي يحقق رشاقة الجسم؟

يعتبر رجيم التمر واللبن من أفضل الأنظمة الغذائية التي يمكن اتّباعها لفقدان الوزن وإزالة الدهون من الجسم. لتستفيد منه يمكن اتّباع هذه الطريقة:

  • وجبة الإفطار: تناول على هذه الوجبة 6 حبّات من التمر مع كوب من الحليب أو اللبن. عليك الانتباه الى التوقيت، لذلك حاول أن يكون الإفطار بين الساعة السابعة والتاسعة صباحا.

  • وجبة بين الإفطار والغداء: تناول 3 حبّات من التمر مع كوب من اللبن. عليك تناولها بين الساعة الحادية عشر والثانية عشر.

  • وجبة الغداء: عليك تناول وجبة الغداء بين الساعة الثانية والثالثة بعد الظهر. يمكن أن تأكل 6 تمرات مع كوب من اللبن.

  • وجبة بين الغداء والعشاء: احصل عليها عند الساعة الخامسة والنصف تقريباً. عدد الحبات التي يمكن أن تتناولها هو 3، بالاضافة الى كوب من اللبن.

  • وجبة العشاء: 6 تمرات مع كوب من الحليب أو اللبن. تناولها عند الساعة الثامنة تقريباً، ولا تتأخر عن هذا الوقت، حتى تكتمل عملية الهضم قبل الخلود الى النوم.

يعتبر هذا النظام الغذائي من الحلول الجيدة لفقدان الوزن ولحرق عدد كبير من السعرات الحرارية. لكن عليك أن لا تنسى دور التمارين الرياضية وأهمية ممارستها كل يوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية