بالفيديو: معلومات خاصة بـ"راجل" رجل متخفي شارك بالعراك بين المتسولات في السعودية!

عراك بين النساء

عراك بين النساء

بدأت الجهات المعنية في السعودية بالبحث والتحري حول هوية النساء المتسولات في أحد أهم شوارع الرياض واللواتي ظهرن في مقطع فيديو انتشاراً انتشاراً كبيراً على مواقع التوصل الاجتماعي.

حيث شب خلاف بينهم امتد إلى الاعتداء بالأيادي والضرب أمام الجميع، وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "راجِل" فإن ثلاث من الفتيات اعتادوا على التسول في هذا الموقع الحيوي، ولكنهم في ذات اليوم تفاجأوا بوجود اثنتان في نفس الموقع ليبدأ حينها الخلاف الذي بدأ بالحديث ثم ليمتد بالأيادي.

ias

كما كشف المصدر عينه عن وجود رجل متنكر بزي امرأة للحصول على أعلى قدر من المال وهو الأمر الذي أكد للجميع احتيال هؤلاء المستولين وأنهم اتخذوا هذا الأمر مهنة لهم لكسب المال دون أي عناء.

https://www.youtube.com/watch?v=TMOvamB3Cck

وأشارت المصادر بأن مكتب مكافحة التسول وبالتعاون مع الجهات الأمنية يعمل على جمع كافة المعلومات للوصول إلي هؤلاء المتسولات المخالفات لأنظمة الإقامة في البلد، مع وجود حالة عنف تعرض لها أحد الأطفال وهو الأمر الذي سيكون له عقوبة أخرى من قبل دار الحماية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مع فرض كافة العقوبات على الجميع و التي تبدأ من الغرامة المالية وتصل للسجن مع ترحيلهم إلى بلادهم.

يذكر بأن مكافحة التسول قامت بالقبض على عدد من العصابات المتخصصة في مهنة التسول حيث تم ضبط مواقع سكنهم والتي يتم تجهيزهم بملابس معينة مع ربط أحد الأيدي وتغيير حركة المشي، وذلك من أجل استعطاف الجميع وكسب أكبر قدر من المال.

وهو الأمر الذي ضبطت من خلاله المكافحة على أعداد كبيرة من النقود، لتؤكد بأن إعطاءهم هذه الأموال لن تساهم في الحد من الظاهرة، لذا فإن التعاون مطلب من الجميع للقضاء على التسول في أقرب وقت.

اقرأ أيضاً: أغنى المتسولين العرب.. إستغلوا تعاطف الناس وجمعوا الملايين!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية