بعد انتشار فيديو له وهو يحتضن فتيات سعوديات! راغب علامة يوضح حقيقة ما حصل

الصور التي أثارت الجدل

الصور التي أثارت الجدل

لا تزال أصداء حفلة المطرب اللبناني راغب علامة في السعودية، مستمرة حتى يومنا هذا.

رغم مضي عدد من الايام على هذا الحفل الذي أقيم في يوم الإثنين 18 من الشهر الحالي في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية بجدة، الّا أنها لا تزال حديث الشارع السعودي، ليس بسبب النجاح الكبير للحفل بل بسبب الفيديو الذي انتشر لعلامة وهو يلتقط صوراً مع سعوديات.

ias

يظهر الفنان اللبناني في هذا الفيديو وهو يلتقط الصور مع الفتيات بطريقة غير لائقة وغير محترمة على حسب قول بعض السعوديين، الذين أطلقوا هاشتاق سعوديات_في_حضن_راغب_علامة للتعبير عن غضبهم من ما حصل، وسوف ننقل لكم أبرز هذه التغريدات: 

وفي أول رد رسمي من قبل الفنان اللبناني الملقب بالـ"سوبر ستار"، قال علامة في بيان نشر عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم.

وأضاف "صحيح أن حفلي الغنائي الأخير فى السعودية أصبح فى أقل من 24 ساعة "الشغل الشاغل" للناس، ولكن الأصح أن الفرحة التي لمستها لدى المنظمين والحاضرين كانت عارمة، وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي".  وتابع: "يبقى الأهم ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أن إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي، يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعبا، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي وأكيد على خريطة الترفيه الراقى، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره".

واختتم علامة بيانه، بالتأكيد على أن "كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صورا وفيديوات تذكارية كانوا برفقة أهلهم".

اقرأ أيضاً: ماذا عن المشاهد الساخنة والحميمية في افلام السينما السعودية؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية