راغب علامة أول صديق في الشرق لماركة الساعات "Hublot"

أول صديق للماركة السويسرية الفاخرة من الشرق

أول صديق للماركة السويسرية الفاخرة من الشرق

قبالة الحمامات الرومانية التراثية في بيروت ووسط أجواء مميزة أُعلن عن تعيين الفنان راغب علامة صديقا لساعات "هوبلت" في الشرق الأوسط.

خلال فعالية مميزة نظّمت في العاصمة اللبنانية، ضمّت شركة الساعات السويسرية "هوبلت" السوبر ستار اللبناني راغب علامة إلى قائمة أصدقاء الماركة الفاخرة، ليصبح بذلك أول شريك رسمي لها في الشرق الأوسط.

ias

حصل ذلك خلال مؤتمر صحفي أشيد فيه بخصية علامة "الودودة وشغفه بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى"، وحضره إلى النجم اللبناني المدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في Hublot ماركو تيديسكي وأفراد عائلة Tamer Frères الشريكة الجديدة لـHublot في لبنان.

وما ميّز الحفل حفل الغذاء الذي سادته أجواء رائعة مع منظر مطلّ على آثار الحمامات الرومانية الواقعة في أسفل تلّة السراي في وسط مدينة بيروت.

الضيوف تلقوا هذا النبأ السار في إطار رائع من الآثار القديمة التي توقّف فيها الزمن. فالحمامات الرومانية التاريخيّة مع جدرانها ذات النفحة العصرية تجسّد مفهوم Art of Fusion أو "فنّ الانصهار" الذي تقوم عليه Hublot إذ تجمع بين الماضي والمستقبل وتصل التقاليد بالرؤية التطلّعية.

"هوبلت" التي اعتبرت أن صفات علامة تتماشى تماماً مع قيمها العريقة، شددت على لسان تيديسكي أنه مؤثّر على صعيد المنطقة ككل.

أضاف "لدينا ثقة تامّة بأنّ شراكتنا مع شركة Tamer Frères ستعزّز وجود Hublot في لبنان ونحن نتطلّع لجعل هذا السوق أحد أقوى الأسواق في الشرق الأوسط".

أما السوبر ستار فشدد على أن الماركة "تناسب شخصيتي وذوقي، ودائماً ما كانت عزيزة على قلبي حتّى قبل البدء بمناقشة الشراكة بيننا".

وأكد قائلا: يشرّفني جدّاً أن يتمّ اختياري كأوّل فنّان من العالم العربي للانضمام إلى عائلة "Hublot".

وتحت شعار "العطاء والمشاركة" أعلنت Hublot عن دعمها لمدرسة القديس جاورجيوس للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، وهي المؤسسة الخيرية التي أسّسها علامة للأطفال المعوزين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية