ما هو راتب نيمار بعد انتقاله إلى نادي باريس سان جرمان؟

راتب نيمار

انتقل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، البالغ من العمر 25 عاماً، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي.

يمتد عقد نيمار مع سان جرمان لخمسة أعوام قادمة، وتم الإعلان على أن نيمار سيتقاضى راتباً قدره نحو 30 مليون يورو… كما كشفت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلًا عن تسريبات من فوتبول ليكس، عن أن راتب نيمار السنوي الحقيقيّ يبلغ 37 مليون يورو.

ias

فاق أجر النجم البرازيلي أجر زميله السابق ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، ببضعة ملايين يورو، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، عندما لعبا سويًا في النادي الكاتالوني، حسب ما ذكرت مجلة "شبيجل" الألمانية. بهذا أيضاً، يكون النجم البرازيلي يتخطّى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الرّاتب الأسبوعي بعد الإنضمام لباريس سان جيرمان.

حسب بعض المصادر، قد استأجر نيمار قصراً في العاصمة الفرنسية، على مساحة 5000 متر، فيه خمسة مستويات وحديقة كبيرة، يبلغ إيجارها الشّهري 14000 يورو.  قدم اللاعب العظيم الكثير في تلك الفترة على مستوى الأندية وأيضًا خلال المشاركة مع منتخب بلاده، وسجّل نيمار أكثر من 250 هدفاً.  ووفقًا لآخر التقارير يعدّ النجم البرازيلي صاحب ثاني أكبر راتب في العالم بعد كارلوس تيفيز الذي يتواجد في المركز الأول.

اللاعب معروف بأعماله الحسنة، فقد أقام معهد تصميم في المدينة التي نشأ بها في البرازيل، وهي جمعية تساعد الأطفال الفقراء، وتجعلهم على الطريق الصحيح من أجل العيش بسلام، تخدم تلك الجمعية 2470 طفلاً وعائلتهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية