راتب لاعب في فريق سعودي يعادل 10 أعوام في الدوري الإنجليزي

نبيل بهوي مسروا بالهدف

نبيل بهوي مسروا بالهدف

عندما تعاقد نبيل بهوي مع فريق الأهلي، كانت الصحف السويدية تنفي الخبر. لاعب محترف لم يدخل بسهولة إلى النادي السعودي. ويبدو أن الأرقام التي كشفت تؤكد ذلك.

بهوي، السويدي من أصل مغربي يبلغ من العمر 24 عاما فقط، لكنه لم يلعب حتى الآن إلا مع أندية من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الممتازة.

ias

قبل إنضمامه إلى الفريق السعودي، لعب 38 لقاء سجل خلالها 21 هدفاً لفريقه. حينها تم استدعاؤه لتمثيل منتخب السويد.

في بداية شهر يوليو، تعاقد بهوي مع فريق الأهلي لكن لم يكشف حينها عن الراتب الذي سيتقاضاه مقابل اللعب في صفوف هذا النادي.

مؤخرا نقلت صحيفة "عكاظ" المحلية عن إحدى الصحف السويدية أن بهوي بات "خامس أغلى محترف يحمل الجنسية السويدية يرحل من الدوري السويدي في صفقة انتقاله للنادي الأهلي".

قيمة الإنتثال بلغت 23 مليون كرونة سويدية أي ما يعادل 2.5 مليون يورو وهو ما اعتبرته الصحيفة مبلغا كبيرا مقارنة بما يتم تحصيله في الدوريات الأخر.

قبلها بأسبوعين أشارت إحدى الصحف المحلية في السويد إلى أن بهوي سيتقاضى راتبا قدره مليون ونصف المليون يورو، إلا أن وكيل اللاعب حسن ستينكايا أنكر هذا الرقم.

في الوقت عينه، أشار ستينكايا إلى أن راتب بهوي لموسم واحد في الدوري السعودي يعادل راتب 10 أعوام في حال انتقاله للدوري الإنجليزي. كيف لا وهو الذي يمتاز باللعب في جميع مراكز المقدمة، خصوصا الطرفين الأيمن والأيسر إضافة إلى مهارته وسرعته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية