نواف بن سعد يخرج عن صمته.. وسامي الجابر: سأستقيل من "الهلال" في هذه الحالة!

الرئيس السابق والرئيس لحالي

الرئيس السابق والرئيس لحالي

تفاجأ الشارع الرياضي السعودي في الايام الماضية بخبر استقالة رئيس نادي الهلال من منصبه.

هذا الخبر أثار الكثير من التساؤلات والشائعات حول أسباب استقالته التي اثارت الكثير من الجدل في الرأي العام السعودي، الى أن ظهر الرئيس المستقيل الامير نواف بن سعد ليلة الخميس في برنامج "صدى الملاعب" عبر قناة الـMBC ليحسم الجدل حول أسباب تنحيه من منصبه.

ias

تصريحات الرئيس السابق

قال الامير نواف أنه لم يجبر على الاستقالة وأكد أنه اتخذ هذا القرار منذ أكثر من شهرين لكنها قام بتأجيلها بعد طلب شخصي من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال شيخ بتأجيلها لاخر الموسم. اضاف أن اسباب استقالته تعود الى شعوره بالوصول الى مرحلة لم يعد فيها قادراً على خدمة النادي أو تقديم الجديد، الى جانب طلب والدته منه ترك كرة القدم والتفرغ لعائلته. كما لفت الى أنه اتخذ القرار دون صدور شائعات تمهد لهذا الامر، مضيفاً ان جماهير الهلال تستحق شخصاً متفرغاً تماماً لهم، وأن الجمهور لم يظلمه أبداً.

وقد تزامنت اطلالة الامير نواف التلفزيونية مع اطلالة للرئيس الحالي للهلال اللاعب الدولي السعودي سامي الجابر، عبر برنامج "في المرمى" الذي يعرض على قناة "العربية". و

وأكد الجابر أنه سيقدمم استقالته اذا ما شعر بنسية 1% انه يدار من أشخاص خارج اسوار النادي، وبأنه لن يتدخل بعمل المدربين وخططهم التكتيكية.

وعن علاقته بتركي ال الشيخ قال الجابر: "آل الشيخ لم يدلعني، فهو يتعامل مع جميع الاندية بالمستوى ذاته، وهناك أندية جلب لها ما لا يقل عن 5 لاعبين أجانب، لكنه يدرك أن نادي الهلال واجهة للمملكة، وزعيم أسيا".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية