ديوكوفيتش يحقق فوزه الرابع على فيدرر في انديان ويلز والخمسون في مسيرته

ديوكوفيتش يفوز على فيديرير في دورة انديان ويلز الامريكية

جدد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف اول، تفوقه على السويسري روجيه فيدرر الثاني بفوزه عليه في نهائي دورة انديان ويلز الامريكية المختلطة اولى دورات الالف نقطة للماسترز في كرة المضرب، 6-3 و6-7 (5-7) و6-2 الاحد في المباراة النهائية.

ias

هذا اللقب هو الرابع لديوكوفيتش (27 عاما) في هذه الدورة، بعد اعوام 2008 و2011و2013، والخمسون في مسيرته الاحترافية، وهو كان استهل العام باحراز لقب بطولة استراليا المفتوحة، اولى بطولات الغراند سلام الاربع الكبرى.

وعادل الصربي رقم فيدرر (33 عاما) في انديان ويلز، الذي سبق ان توج بها اعوام2004 و2005 و2006 و2012، وكان يسعى لان يكون اول لاعب يحرز لقبها خمس مرات.

وكافح فيدرر في المجموعة الثانية، وفاز بشوط فاصل بمساعدة ثلاثة أخطاء مزدوجة من اللاعب الصربي، لكن ديوكوفيتش تعافى في المجموعة الحاسمة ليحرز اللقب.

يذكر ان اللاعبين التقيا 38 مرة حتى الان، فاز فيدرر في 20 مباراة وديوكوفيتش في 18، وكان فيدرر تغلب على ديوكوفيتش الشهر الماضي في نهائي دورة دبي 6-3 و7-5.

وقال ديوكوفيتش بعد الفوز: "انه نهائي كبير امام فيدرر وآمل بأن نحظى بفرصة المواجهة هذا الموسم في مباريات نهائية اخرى".

اما فيدرر فقال: "قدم ديوكوفيتش عرضاً افضل وعرف كيف يجد الحلول للفوز.كانت المنافسة قوية وتمكنت من العودة الى اجواء المباراة في المجموعة الثانية لكن النهاية كانت مخيبة".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية