دور رجيم الموز لخسارة الوزن!

دور رجيم الموز

ربما تكون قد سمعت أخصائيي تغذية يتحدثون كثيرًا عن الموز كونه من بين تلك الفواكه التي يجب عليك تجنبها بسبب نسبة السكر المرتفعة خاصة إذا كنت تتبع حمية غذائية.

الكثير من الناس يخافون من تناول الموز لأنهم يعتقدون أنه يزيد من الوزن ويساهم في تعزيز السمنة. لكنه من الفواكه المثالية للرجيم وإنقاص الوزن. هناك العديد من الفوائد المذهلة للموز، هو غني بالبوتاسيوم وفيتامين ب والمغنيسيوم ولا يحتوي على الدهون أو الكوليسترول. فهو جيد لقلبك وعظامك، والجهاز العصبي والكليتين. ويعمل على تحسين مزاجك وتعزيز نظام المناعة.

ias

نظام الموز الغذائي طريقة سريعة للتخلص من الوزن الزائد ويساعد على إنتاج مادة السيروتونين في جسمك والتي تعرف أيضًا باسم "هرمون السعادة".

من السهل جدا اتباع نظام غذائي يعتمد على الموز. تستمر الحمية فقط من 3 إلى 4 أيام ويمكن أن تفقد ما يصل إلى 8 أرطال.

3 أيام لفقدان الوزن مع حمية الموز

في الأيام الثلاثة، تناول 3-5 حبات من الموز كل يوم مع 3-4 أكواب من الحليب قليل الدسم وذلك بشكل منفصل. إذا لم يعجبك الحليب، يمكنك تجربة حليب اللوز الذي يحظى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. يمكنك أيضاً محاولة الزبادي العادي إذا أردت. امزج واحدًا من فاكهة الموز وكوبًا واحدًا من الحليب مع القليل من مكعبات الثلج.

إذا قمت بتجميد الموز لبضع ساعات قبل مزجها بالحليب، فستحصل على آيس كريم لذيذ. هو علاج رائع في يوم صيفي حار! هذا النظام الغذائي من 3-4 أيام سيساعدك على التخلص من 6 باوند من وزن الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية