تألق بأجمل المجوهرات والخواتم الرجالية المرصّعة في صيف 2016

خواتم رجاليه مرصعة في صيف 2016

مؤخّراً، بدأت المجوهرات والاكسسوارات تستهوي الرّجل العربي، فقد دخلت في جميع إطلالاته اليومية والرسمية. فهو لم يعد يتخلّى عن أساوره او حتى خواتمه سواء كانت من الذهب او حتى الفضّة، فهي تضفي لمسة كبيرة من الأناقة والكلاسيكية الى إطلالته.

ias

هذه الأكسسوارات تحديداً الخواتم، سمحت للرّجل ان يعبّر عن نفسه وعن شخصيته من خلال الموديلات والتصاميم التي تحاكي متطلّبات الرجل العصري وتعطيه الطابع الحيوي النابض بالحياة.

الخواتم الذهبية:

قد لا تحمل هذه الخواتم الكثير من التفاصيل في موديلها لكنها تعطي الكثير من الأناقة والكلاسيكية خاصّةً مع اللون الذهبي الذي يليق بالملوك والأمراء. اختر هذا الموديل من الخواتم لتكون ملكاً على عرش الموضة والأناقة في صيف 2016.

الخواتم المرصّعة:

هذا الموسم، اعتمد الخواتم المرصّعة بالمجوهرات الملوّنة تحديداً اللون الاسود. فاللون الاسود يعطيك طابعاً غامضاً ورصيناً يجذب الانظار اليك والى جاذبيتك التي لن يقاومها أحد!

الخواتم الكبيرة:

رغم كبر وضخامة تصميمها إلا انه لن يكون بإمكانك عدم النظر اليها او حتى امتلاكها. هذه الزخرفة التي تجدها اذا نظرت بدقّة تجعله الخاتم الذي تتمنّى ان تحصل عليه وتزيّن به يديك في صيف 2016. وحسب الخبراء، لإطلالة اجمل ارتد 2 او 3 خواتم في اليد الواحدة.

الخواتم بالأحجار الكريمة:

تصميمها البسيط والأنيق والثمين سيجعلك تتألّق في صيف 2016 مع هذا الموديل من الخواتم. الأحجار الكريمة التي تعطيك طابعاً كلاسيكياً دخلت الى موضة اكسسوارات الرجال في صيف 2016 : فهل اعجبتك؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية