هكذا تبيض أسنانك بطريقة طبيعية!

خلطة لتبيض الاسنان بشكل طبيعي

من منا لا يحلم بأن يملك إبتسامة هوليووديّة بيضاء لامعة، فالإبتسامة هي من العوامل التي تجذب الآخر وتشعره براحة في التعامل معك، خاصّة أنها تعكس صورتك ووضعك الصحي فالإبتسامة البيضاء تعني أن الشخص يهتم بنفسه.

تعبر الإبتسامة الجميلة عن سعادة ومشاعر إيجابيّة كما أنها تنقل الأمل من شخص لآخر وتعطيه إنطباعا أوليا رائعا أثناء التعارف، ولكن شرب القهوة والتدخين وعامل الوقت من العوامل التي تؤثّر على الإبتسامة وبياض الأسنان فكيف تعيد أسنانك للونها الأبيض الجذاب؟

ias

يلجأ بعض الأشخاص لمبيّضات الأسنان أو القلم المبيض للحصول على ابتسامة هوليووديّة ولكنهم لا يعرفون أنها مؤذية وتسبب مشاكل. ما لا تعرفونه هو أن بإمكانكم إستبدالها بمبيّضات طبيعيّة عبر تحضير خلطة فعّالة جدّا لتبييض الأسنان بشكل طبيعي.

لتحضير هذه الخلطة تحتاج لملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وملعقة صغيرة من الكركم المطحون ونقطتين من زيت النعناع. يتم خلط هذه المكونات لتصبح مثل المعجون ومن ثم تضعها على أسنانك وتتركها لمدة خمس دقائق.

قم بتكرار هذه الطريقة مرّة يوميّا لمدة حوالي اسبوع ومن اليوم الثاني ستبدأ بالشعور بالفرق، فهذه المكونات تساعد على تنظيف الأسنان وإعطائها بياضا ناصعا عبر التخلص من الطبقة التي تعرضت للإصفرار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية